آن هاثاواي تتحول إلى سارقة أثناء فترة الحظر المنزلي بفيلمها الجديد Lockdown

آن هاثاواي في فيلمها الأخير مع بن أفليك

آن هاثاواي في فيلمها الأخير مع بن أفليك

آن هاثاواي تلفت الأنظار في الأسود

آن هاثاواي تلفت الأنظار في الأسود

آن تستعد لبطولة فيلم جديد

آن تستعد لبطولة فيلم جديد

آن هاثاواي

آن هاثاواي

آن هاثاواي و زوجها آدم شولمان

آن هاثاواي و زوجها آدم شولمان

آن هاثاواي تجري حاليًا محادثات للمشاركة في فيلم عن السرقة تحت عنوان Lockdown .. آن شوهدت بعد ظهر يوم الخميس وهي تقوم ببعض المهمات في الحي الذي تسكن في مدينة نيويورك.

آن هاثاوي تستعرض أناقتها

الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، ارتدت قناعًا طبيًا وبتطلون فضفاض، وبلوزة سوداء منقوشة تتميز بأكمام طويلة منفوخة وياقة متدلية، كما أبقت شعرها على جانب واحد ، بينما اختارت وضع القليل من المكياج.
وارتدت نجمة Princess Diaries زوج من أحذية الباليه المسطحة ، والتي غالبًا ما تباع بما يقرب من 800 دولار..حملت هاثاواي متعلقاتها الأساسية في حقيبة جلدية سوداء تمسك بها من حزام قصير.

آن تستعد لبطولة فيلم جديد

جديد آن هاثاواي.. Lockdown 

تم الإعلان في الأسبوع الماضي عن أن آن ستتعاون مع مخرج Peaky Blinders دوج ليمان في فيلم جديد بعنوان Lockdown ، وفقًا ل Deadline ..والفيلم من تأليف كاتب السيناريو المخضرم ستيفن نايت 

تدور أحداث الفيلم في لندن ، مع وجود خطط لبدء الإنتاج بحلول نهاية سبتمبر، في حين لم يتم الكشف عن تفاصيل الشخصية ، تم وصف الفيلم بأنه "فيلم سرقة / كوميديا رومانسية تقع على خلفية الإغلاق الوبائي."

الفيلم ذو ميزانية متواضعة بمبلغ 10 ملايين دولار، و هناك العديد من الأدوار الرئيسية الأخرى ، حيث تزعم المصادر أن كيليان ميرفي قد يكون صاحب أحد هذه الأدوار ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان ذلك سيحدث بعد.

في وقت سابق من هذا العام ، لعبت آن دور البطولة في فيلم Netflix  التشويقي بعنوان The Last Thing He Wanted..الفيلم ، صدر في 27 يناير ، وبطولة بن أفليك ، 48 عامًا ، وروزي بيريز ، 56 عامًا .

عندما لا تصور آن بطلات قويات على الشاشة ، فإنها تنشغل بقضاء وقت ممتع مع زوجها آدم شولمان الذي تزوجته منذ 3 سنوات ولديهما جوناثان 4 سنوات و جاك 10 شهور. 

آن هاثاواي و زوجها آدم شولمان

أعداد مجلة هي