توم هاردي يقترب من الفوز بدور جيمس بوند بدلا من دانيال كريج

توم هاردي

توم هاردي

دانيال كريج

دانيال كريج

توم هاردي هل سيكون بوند القادم

توم هاردي هل سيكون بوند القادم

No Time to Die

No Time to Die

دانيال كريج في سلسلة جيمس بوند

دانيال كريج في سلسلة جيمس بوند

توم هاردي مرشحا لجيمس بوند

توم هاردي مرشحا لجيمس بوند

تقارير جديدة تتحدث عن أن توم هاردي قد يكون جاهزًا ليحل محل دانييل كريج في دور جيمس بوند القادم، حيث كان الممثل ، 43 عامًا ، أحد أبرز المرشحين ليصبح العميل 007 القادم ، وانتشرت شائعات بأنه سيكون مكان كريج بعد فيلمه الخامس والأخير ، No Time To Die.

توم هاردي..جيمس بوند القادم

ذكرت Vulcan Reporter أنه تردد في يونيو الماضي أن هاردي قد عُرض عليه الدور الأيقوني بعد اختبار ناجح ،وهو الآن بات أقرب للتوقيع رسميا على التعاقد، وتشير التقارير إلى أن المنتجين خططوا للكشف عن اسم توم باعتباره النجم العاشر لجيمس بوند في نوفمبر - في نفس الشهر الذي من المقرر فيه إطلاق فيلم No Time To Die، ونظرًا لوباء الفيروس التاجي ، ذكرت فولكان ريبورتر أن الإعلان سيتأجل لوقت لاحق من هذا العام أو أوائل عام 2021.

في هذه الأثناء ، قلَّت احتمالات فوز نجم The Peaky Blinders بالدور، حيث قال اليكس ابياتي من Ladbrokes: "موجة من الاحتمالات على مدار الـ 24 ساعة الماضية تشير إلى أن توم هارد سيحل قريبًا محل دانيال كريج في 007".

لم يخف هاردي رغبته في أن يكون 007 القادم - لكنه رفض سابقًا التحدث عن الدور خوفًا من وضعه في القائمة السوداء. في حديثه إلى ديلي بيست ، اعترف هاردي قائلا: 'إذا ذكرت أى شيء عن الأمر ، فقد يذهب ولن يعود، كما تعلم ، هناك قول مأثور بيننا في أخوية التمثيل، أنه إذا تحدثت عن ذلك فأنت خارج السباق تلقائيًا.. لذلك لا يمكنني التعليق على هذا!

كان توم سعيدًا بتقديم دعمه لمخرج Inception كريستوفر نولان ، الذي كشف أنه سيكون حريصًا على تولي إخراج السلسلة.

رحلة البحث عن بوند جديد

بدأ البحث عن بوند جديد في عام 2016 عندما اعترف دانيال البالغ من العمر 50 عامًا بأنه "تجاوز الأمر" بعد أن بدأ لعب الدور في كازينو رويال في عام 2006.

قال كريج لـ TimeOut عندما سئل عما إذا كان سيقدم فيلم جيمس بوند آخر" لا ليس في الوقت الحاضر. على الاطلاق، لقد تجاوزت الأمر في الوقت الحالي. لقد انتهينا. كل ما أريد فعله هو المضي قدمًا"، ومنذ أن بدأت التكهنات ، تم ذكر نجوم أمثال جيمس نورتون وتوم هيدلستون وإدريس إلبا وحتى لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام كبديل محتمل.

الفيلم الخامس والعشرون من السلسلة يجد بوند بعد أن ترك الخدمة الفعلية ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا عندما ظهر صديقه القديم فيليكس ليتر ، الذي يلعبه جيفري رايت ، من وكالة المخابرات المركزية يطلب منه المساعدة في مهمة صعبة موجود فيها على الطرف الأخر الشرير رامي مالك. 

أعداد مجلة هي