هالي بيري تؤكد علاقتها الرومانسية مع مطرب شهير بصورة مميزة..شاهدوا

هالي بيري

هالي بيري

هالي بيري على انستجرام

هالي بيري على انستجرام

هالي مع زوجها اوليفير مارتينيز

هالي مع زوجها اوليفير مارتينيز

فان هانت

فان هانت

هالي مع زوجها السابق

هالي مع زوجها السابق

هالي بيري تحب من جديد

هالي بيري تحب من جديد

هالي بيري تؤكد علاقتها الرومانسية الجديدة مع المغني فان هانت حيث ظهرت وهي ترتدي قميصًا مكتوبًا عليه اسمه، وكأن هالي بيري تدلي ببيان ولكن عن طريق الأزياء من خلال نشر صورة فى حسابها على انستجرام Instagram تؤكد بها أنها في علاقة رومانسية مع المغني الرومانسي فان هانت.

تي شيرت "الحب"

ارتدت نجمة Monster's Ball صاحبة ذات ال 54 عامًا ، قميصًا عليه اسم الفنان الموسيقي البالغ من العمر 50 عامًا ، وكتبت على المنشور ، "Now You know ..." مع رمز تعبيري على شكل قلب بعد تكهنات حديثة بأنها في علاقة جديدة.

ألمحت الممثلة الشهيرة الشهر الماضي إلى أنها كانت مع شخصًا وكتبت علي إنستجرام ، "Sunday .. fun day" مع صورة تشير إلى "رجل غامض".

شاركت هالي مرة أخرى لقطة الشهر الماضي حيث أبدت امتنانها لتهاني عيد الميلاد بعد أن بلغت 54 في 14 أغسطس.

كتبت النجمة والمخرجة في ذلك الوقت: 'Waking up Vegas! أشكركم على كل تمنيات عيد الميلاد الجميلة من أصدقائي والمشجعين الداعمين والمخلصين لي! لقد ساعدتم جميعًا في جعل عيد ميلادي مميزًا للغاية".

فان هانت

من هو فان هانت 

حصل هانت على إشادة من النقاد في مجاله ، حيث فاز بجائزة جرامي في عام 2007 لأفضل أداء R & B من قبل ثنائي أو مجموعة لعمله على ألبوم Sly & the Family Stone Song Family Affair.

أما هالي بيري فهي أم لطفلين ، لابنتها نهلة ، 12 عامًا ، من حبيبها السابق غابرييل أوبري ، وابنها ماسيو ، ستة أعوام ، من زوجها السابق أوليفييه مارتينيز.

ظهرت نجمة Catwoman في شهر أبريل الماضي على بث مباشر على Instagram مع صديقتها Lena Waithe ، وهي تتحدث عن حياتها العاطفية والأبوة والأمومة وسط الأيام الأولى لإغلاق COVID-19.

قالت بيري: "لقد تعلمت الكثير أن أكون مع أطفالي، إنهم أفضل صحبة بالنسبة لي في الوقت الحالي وعندما تطلقت من والد ماسيو ، كنت بمفردي لمدة ثلاث سنوات حتى الآن،  لقد قررت أن آخذ الوقت، أنا شخص يحترم العلاقات، أريد دائمًا أن أكون مع شخص ما، لكنني قررت وقلت لا ، سأقضي بعض الوقت مع نفسي، لقد كان الأمر رائعًا لدرجة أنني أعتقد أنني قد أبقى هكذا! "

أعداد مجلة هي