مشهد غزل بين براد بيت وجينيفر أنستون يتسبب في وصلة ضحك بأحدث لقاء بينهما..فيديو

جينيفر أنيستون وبراد بيت

جينيفر أنيستون وبراد بيت

جينيفر أنيستون وبراد بيت

جينيفر أنيستون وبراد بيت

جينيفر انستون

جينيفر انستون

جينيفر أنيستون وبراد بيت

جينيفر أنيستون وبراد بيت

براد بيت وجينيفر انستون

براد بيت وجينيفر انستون

جينيفر أنيستون وبراد بيت لايزال كل منهما محط اهتمام جمهورهما، بعدما اجتمعا مؤخرًا من أجل قراءة جماعية لسيناريو الفيلم الكوميدي الشهير "Fast Times at Ridgemont High" الذي أنتج عام 1982، وكانت المقابلة افتراضية عبر أحد التطبيقات، ويأتي ذلك بعد أشهر طويلة من لقائهما الأخير في حفل توزيع جوائز SAG 2020.

وانتشر فيديو اللقاء بين جينيفر أنستون وزوجها السابق براد بيت، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدى براد بيت، ذو الـ56 عامًا، وجينيفر أنيستون صاحبة الـ51 عامًا، أدوار طلاب المدارس الثانوية براد هاميلتون وليندا باريت، اللذان تجمعهما علاقة غرامية.

مشهد غزل بين براد بيت وجينيفر أنستون

وقرأ الثنائي الشهير، دوريهما خلال اللقاء الذي شهد وجود عدد كبير من النجوم وهم جيمي كيميل ومورغان فريمان وهنري جولدينج وشيا لابوف وماثيو ماكونهي وشون بن وجوليا روبرتس.

وسلط اللقاء الذي استمر لمدة ساعة؛ الضوء على المشاهد المحببة من الفيلم، ومن بينها مشهد غزل بين الشخصية التي تؤديها جينيفر أنستون، وشخصية براد بيت، وهو المشهد الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي واتسم بالأجواء المرحة وسط النجوم.

Brad Pitt and Jennifer Aniston Reunite Virtually for Fast Times Fundraiser

وصلة ضحك بين النجوم بسبب براد بيت وجينيفر أنستون

ويبدو أن وجود مشهد غزل بين النجمين الذين انفصلا قبل وقت طويل؛ كان غريبًا من وجهة نظر الجمهور، وأصدقائهم النجوم المشاركين معهم باللقاء أيضًا، فطوال المشهد كان براد بيت يحاول عدم الضحك، لكنه لم يستطع، بينما كان كل من جوليا روبرتس وماثيو ماكونهي وجون ليجند وشون بن يضحكون طوال الوقت، إلا أن جينيفر أنستون كانت ملتزمة بالنص وتؤديه بكل جدية.

من جانبه تحدث داين كوك عن اجتماع الزوجين السابقين، وقال إن لم شملهما لم يكن مقصودًا حقًا، وتابع: "أتمنى أن أقول إن هذه كانت خطتي طوال الوقت" ولفت إلى أنه يتفهم مستوى الاهتمام، وأضاف: "إنهم رائعون، بسبب مستوى الموهبة والعمل الخيري أيضًا، وعندما يكون لديك شخصيات رائعة من هذا القبيل، بالطبع تريد رؤيتهم معًا.. هذا هو السحر"، وذلك بحسب تصريحاته لـEntertainment Tonight.

أحدث لقاء بين جينيفر أنستون وبراد بيت

وأشارت وسائل الإعلام الأجنبية إلى أن براد بيت وافق على المشاركة في الحدث بعد علمه أن جينيفر أنيستون وافقت على الانضمام أيضًا، والهدف من هذا الحدث جمع التبرعات لصالح إحدى المؤسسات الخيرية التي تساعد المتضررين من أزمة انتشار فيروس كورونا.

أحدث لقاء بين جينيفر أنستون وبراد بيت، لاقى انتشارًا واسعًا بين الجمهور الذين عبروا عن مدى حبهما للثنائي معًا، وأمنيتهما أن يجتمعا مجددًا في عمل جديد.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يلتقي فيها الثنائي بعد انفصالهما قبل سنوات، فقد كانا حديث الجميع حينما شوهدا وهما يتعانقان في كواليس حفل توزيع جوائز SAG 2020، عقب فوز أنيستون بجائزة أفضل أداء متميز لممثلة في مسلسل درامي.

وكان براد بيت وجينيفر أنستون قد تزوجا عام 2000، وانفصلا عام 2005 بعد تداول أنباء عن ارتباطه بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، إلا أنهما مؤخرًا تجمعهما علاقة صداقة قوية.

أعداد مجلة هي