تطورات جديدة في قصة وفاة الممثلة الكورية أوه إن هاي.."جثمانها مغطى بالكدمات!"

وفاة أوه إن هاي Oh In Hye

وفاة أوه إن هاي Oh In Hye

أوه إن هاي Oh In Hye

أوه إن هاي Oh In Hye

أوه إن هاي Oh In

أوه إن هاي Oh In

Oh In Hye

Oh In Hye

الكورية أوه إن هاي Oh In Hye

الكورية أوه إن هاي Oh In Hye

وفاة أوه إن هاي Oh In Hye الممثلة الكورية الجنوبية لازالت محط اهتمام قطاع كبير من متابعي الفن الكوري، حيث كشفت بعض التقارير عن تطورات قصة وفاتها المفاجئة قبل أيام قليلة، وذلك بعد تشريح جثمانها للوقوف على السبب الحقيقي للوفاة، خاصة وأن عناصر الشرطة ألمحت بأنها توفيت منتحرة.

تطورات جديدة في وفاة أوه إن هاي Oh In Hye

ونقلت وسائل الإعلام الكورية عن أحد المصادر المقربة من الفنانة الراحلة، بعد تشريح جثمانها، بأن جثمان أوه إن هاي كان مغطى بالكدمات، وهو ما أثار التساؤلات حول ما إذا كان هناك جريمة قتل أم أنه حادث انتحار فعلًا؟

وقال المصدر: "لقد سمعت من العائلة المكلومة أن فحص جثة الفنانة الشابة، أظهر بأن جسدها كان مليئًا بالكدمات.. لا أعلم ما إذا كانت بشرتها ضعيفة أم لا، لكنها لم تكن كدمة أو كدمتين.. لقد كانت كدمات كثيرة جدًا، لهذا الأمر أقلقهم".

Korean actress Oh In-hye dies in hospital after she was found unconscious

وفاة أوه إن هاي.. جريمة قتل أم انتحار؟!

كما صرح مركز شرطة يونسو بأن حتى الآن، أظهرت التحقيقات أن هناك احتمال ضئيل لفكرة جريمة القتل، بما في ذلك عدم وجود علامات على اقتحام خارجي لمنزلها، وهو ما دفع الأسرة على التمسك بضرورة إجراء تشريح للجثة لتحديد السبب الدقيق للوفاة.

الجدير بالذكر أن أوه إن هاي توفيت بوم الإثنين، الموافق 14 سبتمبر عن عمر ناهز الـ36 عامًا داخل منزلها بمدينة إنتشون، وهو ما أثار صدمة محبيها، وذكرت وسائل الإعلام الكورية والأجنبية، تفاصيل وفاة الممثلة الشابة حيث عُثر عليها وهي في حالة حرجة الساعة الخامسة صباحًا، فكانت فاقدة للوعي، لتجدها صديقتها التي قامت على الفور بالاتصال بالطوارئ.

Actress Oh In Hye found unconscious by a friend in a state of cardiac  arrest; Cops investigating | PINKVILLA

تفاصيل وفاة الممثلة الكورية أوه إن هاي

وكشفت الشرطة أن أصدقاء الممثلة قلقوا عليها بعد أن حاولوا الاتصال بها أكثر من مرة لكنها لم تجبهم، وعندما وصلت الشرطة لمنزلها، كان قلبها قد توقف وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وعملية إنعاش القلب ونُقلت على الفور إلى أقرب مستشفى، وعلى الرغم من أن الممثلة قد استعادت نبضها وتنفسها للحظة قصيرة إلا أنها لم تتمكن من استعادة عافيتها تماما وتوفيت في النهاية بسكتة قلبية.

وأوضحت الشرطة أن الظروف المحيطة جميعها تدل على أنها توفيت منتحرة لكنهم لا يستطيعون الكشف عن أي تفاصيل بعد بما أن التحقيقات ما زالت جارية.

أعداد مجلة هي