فرقة BTS تقدم عرضا جديدا لأغنية "Dynamite" في برنامج "أمريكا غوت تالنت"

أعضاء فرقة BTS

أعضاء فرقة BTS

فرقةBTS

فرقةBTS

نجوم BTS

نجوم BTS

BTS

BTS

BTS

BTS

عرض جديد لأغنية

عرض جديد لأغنية "Dynamite"

"BTS"  الفرقة الكورية الشهيرة قدمت أحدث عروض أغنية " dynamite" في البرنامج الشهير "أمريكا غوت تالنت" الذي يعرض على شبكة "NBC" الأمريكية، لتستمر الفرقة الكورية في استغلال النجاح الضخم الذي حققته الأغنية طوال الأسابيع الماضية.

عرض جديد لأغنية "dynamite" لفرقة " BTS" الكورية

"BTS" لا تزال مستمرة في  التأكيد على نجاحها الذي حققته حيث قدمت أغنية " dynamite" ضمن عروض البرنامج التلفزيوني "أمريكا غوت تالنت" الذي يعرض ضمن الموسم الـ15 له، العرض الذي لفت الأنظار قد تم تصويره في مدينة الألعاب الكورية الجنوبية والتي تحمل اسم "إيفرلاند" والتي تعد من أكبر المدن الترفيهية في كوريا، وذلك حسب ما أعلنت وكالة "بيج هيت إنترتيمنت" المسئولة عن إدارة أعمال الفريق.

المشاركة الثانية لفرقة "BTS"في عروض برنامج "أمريكا غوت تالنت"

"dynamite" لم تقم الفرقة بغنائها بشكل مباشر في البرنامج وفقا لوسائل الإعلام الكورية بل أن الأغنية قد تم إجراء العديد من التعديلات عليها من أجل إظهار مشاهد أقرب لأعضاء الفريق للكشف عن الخلفيات التي تم وضعها في مدينة الملاهي الكورية والتي تشبه ضواحي ومدن الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة الخمسينات والستينات.

"BTS" ليست المشاركة الأولى لها في برنامج "أمريكا غوت تالنت" حيث قدمت الفرقة من قبل عروضا بالبرنامج خلال عام 2018 وتحديدا مع أغنية"IDOL" إحدى أغاني ألبوم "Love Yourself: Answer"، والتي حققت نجاحا كبيرا أيضا وقت عرضها، وقد قامت القناة الرسمية لبرنامج "أمريكا غوت تالنت" على "يوتيوب" بطرح العرض الجديد لأغنية "dynamite" والذي بلغت عدد مشاهداتها بعد ساعات قليلة من عرضها أكثر من 4 مليون.

نجوم فرقة بي تي إس

نجاحات أغنية "Dynamite" لا تزال مستمرة

"Dynamite" حققت أكثر من رقم قياسي خلال الأسابيع الماضية حيث أعلنت موسوعة "جينيس" عن حصول الأغنية الجديدة لفريق "BTS" عن مجموعة من الجوائز حيث أنها لم تكتف بالحصول على أكثر نسبة مشاهدة على يوتيوب، بل حصدت كذلك جائزة أكثر فيديو غنائي يحقق نسبة مشاهدة على "يوتيوب" خلال 24 ساعة، وكذلك أعلى نسبة مشاهدة فيديو لفرق "كي بوب" على الموقع الشهير خلال 24 ساعة.

"BTS"  حققت  العديد من الإنجازات حيث تصدرت قائمة بيلبورد لأول مرة، وأعلنت المجلة الأمريكية، أن الفرقة الكورية مازالت متصدرة المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100، وهي قائمة تضم الترتيب الأسبوعي لأكثر الأغاني في الولايات المتحدة تحقيقا للمبيعات وإذاعات الراديو، في إنجاز يعد هو الأول لأي مطرب من كوريا الجنوبية.  

أعداد مجلة هي