الحكم بالسجن على متهم هدد تايلور سويفت بالقتل

المتهم من تكساس

المتهم من تكساس

الحكم على مطارد تايلور سويفت بالسجن

الحكم على مطارد تايلور سويفت بالسجن

تايلور سويفت

تايلور سويفت

المتهم هدد بقتل سويفت

المتهم هدد بقتل سويفت

تايلور سويفت آمنة الآن

تايلور سويفت آمنة الآن

الحكم على إريك سواربريك Swarbrick مُطارد تايلور سويفت وهو من تكساس بالسجن 30 شهرًا وفقًا لتقارير من Forbes فوربس، حيث قام قاض فيدرالي في ناشفيل بولاية تينيسي بإصدار الحكم، وحكم أيضا بالإشراف علي المتهم لمدة ثلاث سنوات بعد إطلاق سراحه. سواربريك أقر بالذنب بمطاردة وإرسال رسائل بريد إلكتروني تهديدية إلى شركة Big Machine Records وهي العلامة الموسيقية التي كانت تتعامل معها الفنانة البالغة من العمر 30 عامًا.

السجن 30 شهرا

بدأت شركة التسجيلات في تلقي رسائل منه في عام 2018 حيث طلب من الرئيس التنفيذي سكوت بورشيتا تقديمه إلى تايلور وفقًا للدعوى ، أرسل سواربريك أكثر من 40 رسالة  اتسمت بالعنف والتهديد، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بل و قاد سواربريك سيارته من منزله في تكساس إلى ناشفيل ثلاث مرات على الأقل لتسليم الرسائل شخصيًا.

تايلور سويفت آمنة الآن

تهديدات بقتل تايلور سويفت

في النهاية تم القبض علي سواربريك بعد تجواله في قاعات شركة التسجيلات. بعد إطلاق سراح سواربريك ، واصل الاتصال بشركة Big Machine Records ، قائلاً إنه سيقتل تايلورسويفت وهدد بالاعتداء عليها أيضا ، وقال إنه سيقتل نفسه أمام سكوت وموظفيه.

على الصعيد المهني ما تزال تايلور سويفت تحقق نجاحات ساحقة بأرقام لم يسبق لها مثيل بألبومها الأخير فولكلور Folklore حيث حطمت أرقام ويتني هيوستن على منصة بيلبورد Billboard.  

أعداد مجلة هي