والد جيجي حديد يوجه رسالة مؤثرة إلى مولود ابنته المنتظر ويثير ضجة حول ولادتها سراً

هل استقبلت جيجي حديد مولودها الاول سراً؟

هل استقبلت جيجي حديد مولودها الاول سراً؟

جيجي حديد

جيجي حديد

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد تستعد لاستقبال مولودها الاول

جيجي حديد تستعد لاستقبال مولودها الاول

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك

والد جيجي حديد

والد جيجي حديد

رسالة والد جيجي حديد لحفيده المنتظر

رسالة والد جيجي حديد لحفيده المنتظر

جيجي حديد

جيجي حديد

تصدرت عارضة الازياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid مواقع التواصل بعد إثارة والدها محمد حديد Mohamed hadid التساؤلات حول ولادتها اليوم لمولودها الأول من زين مالك zayn malik، بعد رسالته المؤثرة إليها على انستقرام.

هل استقبلت جيجي حديد مولودها الأول سراً؟

وأحدث والد جيجي حديد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعدما نشر رسالة مؤثرة إلى مولود ابنته المنتظر، ونشر صورة للرسالة التي كتبها بخط يده على انستقرام، وعلق عليها قائلاً:"بسم الله الرحمن الرحيم..بالسلامة يا حبيبتي يا جيجي..أحبك وفخور بك"، وهو ما جعل الجمهور يعتقد انه بمثابة إعلان منه بولادة ابنته اليوم، خاصة إنه قام بحذفها سريعاً من انستقرام.

رسالة مؤثرة من والد جيجي حديد بخط يده إلى حفيده

وقال والد جيجي حديد في رسالته المؤثرة على انستقرام والتي وجهها إلى حفيده المنتظر:" قلب الجد.. مرحباً أيها الحفيد الصغير، قلبي سعيد وأنا بأقصى ما يمكن.. أتمنى لك الشمس والقمر.. أتمنى لك وقتاً سعيداً..أعلم أن الجد قريب دائمًا، سأفعل أي شيء.. أي شيء من أجلك يا عزيزي.. عندما سمعت أنك في الطريق ابتسمت ومسحت دمعة.. بكيت بالدموع لأنني أعلم أن قلبي سيكون دائمًا لك..".

وتفاعل الجمهور مع رسالة والد جيجي حديد المؤثرة خاصة بعدما وجهها بخط يده، ولكنها أثارت زوبعة من التساؤلات حول ولادة جيجي حديد في الساعات الأخيرة، خاصة إن موعد ولادتها في شهر سبتمبر، حتى أن البعض وجه التهاني إليها على استقبال مولودها، ونشر موقع "ديلي ميل" تأكيداً لخبر ولادتها وذكر إنها فتاة، ولكن والد جيجي حديد نفى ولادتها في تعليقاته على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

جيجي حديد تثير التساؤلات حول ولادتها

ورغم نفي والد جيجي حديد لولادتها إلا ان ذلك لم يمنع الجمهور من الاعتقاد بانها استقبلت مولودها اليوم سراً، وإنها ترتب للطريقة التي ستعلن بها الخبر خاصة إنها أخفت خبر حملها لفترة قبل أن تعلن عنه مؤخراً من خلال جلسة تصوير قبل الولادة، وربط البعض بين رسالة والد جيجي حديد ورسالة شقيقتها بيلا أيضاً إليها في نفس الوقت.

وأثارت جيجي حديد التساؤلات أيضاً حول جنس مولودها، وأكدت بعض التقارير أنها ستستقبل طفلة ولكنها لم تعلق أو تحسم هذه التكهنات بعد، ولكنه من المؤكد أن إعلان ولادة جيجي حديد لمولدها الأول بات قريباً جديداً وربما خلال الساعات والدقائق القليلة المقبلة.

أعداد مجلة هي