صور أول ظهور لـ روبرت باتينسون بعد إصابته بفيروس كورونا

روبرت باتينسون

روبرت باتينسون

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس في نزهة

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس في نزهة

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس في جلسة حب

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس في جلسة حب

روبرت باتينسون يظهر للمرة الأولى بعد اعلان اصابته بفيروس كورونا

روبرت باتينسون يظهر للمرة الأولى بعد اعلان اصابته بفيروس كورونا

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس في لندن

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس في لندن

روبرت باتينسون ظهر وهو يتنزه مع صديقته سوكي ووترهاوس حيث شوهد لأول مرة منذ إصابته ب فيروس كورونا أو كوفيد Covid-19، وكان روبرت باتينسون قد أصيب بفيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد COVID-19 ، مما أدى إلى توقف التصوير في فيلم The Batman.

روبرت يظهر للمرة الأولى بعد إصابته 

الممثل البالغ من العمر 34 عامًا ، ظهر مع حبيبته سوكي ووترهاوس في موعد في حديقة في لندن يوم الأربعاء.. فهل تم شفاء روبرت باتينسون بشكل كامل؟ خصوصا وأنه حتى الآن لا توجد أى أخبار أو بيانات رسمية عن الأمر، بينما يعمل طاقم الإنتاج في The Batman على مدار الساعة لمحاولة تصوير المشاهد التي لا تتطلب وجوده.

بدا النجم التلفزيوني والسينمائي روبرت وكأنه في تحسن بعد أن خرج من العزلة الذاتية، وحرصا وحبيبته  التي يواعدها منذ عامين على ارتداء الكمامات حيث يعيشيان في العاصمة الإنجليزية لندن، ومن المعروف أنه في المملكة المتحدة ، يُطلب منك عزل نفسك لمدة 10 أيام على الأقل إذا ظهرت عليك أعراض أو ثبتت إصابتك بالفيروس.

استئناف تصوير The Batman 

وسط مخاوف من أن وقف الإنتاج لمدة أسبوعين قد يكلف ما يصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني، يحاول مخرج الفيلم مات ريفز تصوير أكبر قدر ممكن من المشاهد في استوديو وارنر براذرز في ليفيسدن ، هيرتفوردشاير ، بدون البطل الرئيسي، حيث يُطلب من أي من أفراد الطاقم المكون من 130 فردًا ممن لم يكن لديهم اتصال مباشر مع روبرت العودة إلى العمل.

وقد قال أحد المصادر بفريق العمل بموقع التصوير لـ ديلي ميل: "أي شيء يمكن تصويره ولا يتضمن باتينسون سيمضي قدمًا الآن"، وأصاف المصدر “الفيلم يتضمن مشاهد يقوم بها الدوبلير، الهدف هو إنجاز أكبر قدر ممكن قبل عودته والأمل ألا يصاب أي من الممثلين الآخرين بالفيروس، يمكن استبدال الطاقم لأن معظمهم يعملون لحسابهم الخاص ويتم تعيينهم طوال مدة التصوير ولكن سيكون الأمر كارثيًا إذا أصيب ممثل رئيسي آخر بالفيروس".

أخبرت مصادرأيضا فانيتي فير أن الفنان أصيب بالفيروس سريع الانتشار بعد أيام قليلة من استئناف إنتاج الفيلم ذي الميزانية الكبيرة.

وفي بيان رسمي، قالت شركة Warner Bros: `` ثبت أن أحد أعضاء إنتاج Batman كان مصابا بـ Covid-19 ، ويتم عزله وفقًا للبروتوكولات المعمول بها. وقد تم إيقاف التصوير مؤقتًا".

أعداد مجلة هي