موعد عرض فيلم Black Widow في طريقه إلى التأجيل مرة أخرى

Black widow

Black widow

احتمالية تأجيل black widow

احتمالية تأجيل black widow

سكارليت جوهانسون تحكي عن فيلمها

سكارليت جوهانسون تحكي عن فيلمها

سكارليت جوهانسون في الفيلم

سكارليت جوهانسون في الفيلم

Black widow

Black widow

من المحتمل أن تؤجل ديزني إصدار فيلم Avengers المستقل Black Widow للمرة الثانية ، حيث لم يبد الجمهور استعدادا كبيرا للذهاب إلى دور السينما في عصر فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد  COVID-19.

سبب احتمالية تأجيل فيلم Black Widow 

الفيلم كان مقررا عرضه في شهر مايو وتأجل إلى أكتوبر ثم نوفمبر ، وأخبر وبحسب Variety  سيتأجل مرة أخرى، حيث تتجنب العديد من الاستوديوهات إطلاق الأفلام ذات الميزانية الكبيرة مع حدوث تأخيرات في أفلام مثل Wonder Woman 1984 و Greenland و Candyman و Top Gun: Maverick.

وقد أعيد افتتاح حوالي 70٪ من دور السينما الأمريكية ، لكن دور السينما في المدن الكبرى في لوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو ظلت مغلقة، واعتبارًا من يوم الثلاثاء ، ورد أن هناك 29.4 مليون حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا على مستوى العالم (6.59 مليون حالة في الولايات المتحدة) ، مما أدى إلى 931 ألف حالة وفاة.

احتمالية تأجيل black widow

سكارليت جوهانسون تحكي عن فيلمها

يأتي التقرير بعد أسابيع من كشف سكارليت جوهانسون ، المرشحة لجائزة الأوسكار مرتين - التي تلعب دور ناتاشا رومانوف / الأرملة السوداء - أن العمل سيعبر عن حركة #MeToo. قال مواطنة نيويوركر البالغة من العمر 35 عامًا لـ Empire في وقت سابق من هذا الشهر: "أعتقد أن هذا الفيلم على وجه الخصوص يعكس إلى حد كبير ما يحدث فيما يتعلق بحركة Time's Up وحركة #MeToo".

تضيف سكارليت "سيكون فشلا كبيرا إذا لم يتعامل هذا الفيلم مع ذلك وجهاً لوجه، أعتقد ، على وجه الخصوص بالنسبة لكيت [شورتلاند] ، كان من المهم جدًا بالنسبة لها أن تصنع فيلمًا عن النساء اللواتي يساعدن النساء الآخريات ، اللواتي ينهضن بالنساء الآخريات من موقف صعبة للغاية"، وتابعت سكارليت: " سألني أحدهم إذا كانت ناتاشا نسوية. بالطبع هي كذلك ، هذا واضح. إنه سؤال خادع نوعاً ما".

 Black Widow تدور أحداثه بعد أحداث Captain America: Civil War (2016) - ويضم أيضًا روبرت داوني جونيور وراشيل وايز وويليام هيرت وديفيد هاربور وراي وينستون وفلورنس بوغ. 

سكارليت جوهانسون

أعداد مجلة هي