تفاصيل عرض مسلسل The Offer المستوحى من فيلم The Godfather

المسلسل التلفزيوني The Offer المستوحى من الفيلم الأسطوري الشهير الأب الروحي ـ  The Godfather من المقرر أن يروي قصة إبداع فيلم المخرج فرانسيس فورد كوبولا.

The Godfather في مسلسل

سلسلة The Godfather قيد العمل للعرض على خدمة البث المباشر لـ ViacomCBS ، والتي سيتم تغيير علامتها التجارية إلى Paramount + في العام المقبل، ويحمل المسلسل عنوان The Offer وهو مكون من 10 حول تجربة إلبرت رودي في إنتاج الأفلام الحائزة على جائزة الأوسكار ، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر.

ستقوم Paramount + بإنطلاقتها الجديدة في أوائل عام 2021 ، حيث ستعرض أعمالا مستوحاة من السلاسل الشهيرة التي من المؤكد أنها ستجذب الجماهير .

+paramount و مشاريع أخرى 

بالإضافة إلى مشروع The Godfather ، يخطط ViacomCBS لإعادة عرض المسرحية الهزلية The Game ، وهي جزء من سلسلة Girlfriends الشهيرة، كما ستعرض Paramount + سلسلة وثائقية عن الجريمة الحقيقية The Real Criminal Minds استنادًا إلى قناة  شلسة CBS TV الشهيرة Criminal Minds ، عندما تنتهي في فبراير بعد 15 موسمًا.

تعمل المنصة أيضًا على إحياء سلسلة الأفلام الوثائقية الشهيرة  أيضا Behind The Music ، والتي ستستكشف حياة وإرث أكبر 40 فنانًا على مدار الأربعين عامًا الماضية.

كذلك سيكون عرض الأطفال المعلن عنه سابقًا في عالم Spongebob وعنوانه Kamp Koral أيضًا جزءًا من الأعمال الأولية من سلسلة Paramount +.

سيتم تزويد Paramount + أيضًا بالبرمجة من مجموعة شبكات ViacomCBS القوية ، حيث تخطط لتقديم أكثر من 30،000 حلقة تلفزيونية وفيلم من العلامات التجارية المعروفة مثل BET و Comedy Central و MTV و Nickelodeon.

تم إطلاق CBS All Access ، التي سبقت Paramount + ، في عام 2014 في الولايات المتحدة.