تفاصيل التعاون المنتظر بين لعبة PUBG وفرقة BlackPink الكورية..صور

 BlackPink

 BlackPink

فرقة BlackPink

فرقة BlackPink

 BlackPink الكورية

 BlackPink الكورية

عضوات  BlackPink

عضوات  BlackPink

 BlackPink

 BlackPink

فرقة بلاك بينك BlackPink الكورية يبدو أنها على وشك التعاون مع لعبة الموبايل الشهيرة PUBG، حيث شوقت الحسابات الرسمية للعبة على مواقع التواصل الاجتماعي، المتابعين بصور أعلنوا من خلالها عن بدء تعاون جديد مع الفرقة المعروفة التي حققت نجاحات مبهرة خلال الفترة الماضية.

تعاون منتظر بين BlackPink ولعبة PUBG 

ونشرت حسابات لعبة PUBG صورا، ظهرت في إحداها 4 فتيات يجلسن داخل سيارة باللون الوردي، ويخضن المغامرة داخل اللعبة، كما أظهرت الصورة الأخرى إحدى الفتيات وهي ترتدي نظارة شمسية وردية أيضًا، وأرفقت الحسابات الصور التي نشرتها بتعليقات مشوقة طالبت فيها الجمهور بتحذير من من المشاهير سوف يتعاونون مع اللعبة خلال الفترة المقبلة.

كيف روجت PUBG لتعاونها مع فرقة بلاك بينك؟ 

وبالرغم من أن الصور لم تُظهر أي من وجوه عضوات الفرقة، إلا أن الجمهور علم سريعًا أن التعاون المقبل مع اللعبة الشهيرة سيكون مع Black Pink، بعدما استعانت اللعبة بإحدى أغنياتهم سابقًا وضمتها إلى بعض فقرات اللعبة.

التعاون المنتظر بين فرقة Blackpink الكورية ولعبة PUBG، أشعل حماس الجمهور الكبير الخاص بكل من الطرفين، الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمعرفة كيف سيظهر هذا التعاون قريبًا.

تفاصيل أحدث أعمال بلاك بينك على نتفلكس

في سياق آخر، فإن فرقة بلاك بينك تواصل تحقيق النجاحات في عام 2020، فبعد نجاح أحدث أغانيهم "أيس كريم" مع النجمة العالمية سيلينا جوميز، تستعد الفرقة لطرح أول فيلم وثائقي عن مشوارهن ونجاحهن، وأعلنت منصة نتفلكس مؤخرًا عن تقديم أول فيلم وثائقي يرصد بالتفصيل الرحلة الشاقة للأحلام والتجارب وراء صعود الفرقة ويحمل الفيلم الجديد عنوان "Blackpink: Light Up the Sky"، ومن المقرر عرضه على المنصة يوم 14 من شهر أكتوبر المقبل.

الفيلم الوثائقي من إخراج كارولين سوه، وسيعرض الفيلم الوثائقي لقطات حصرية ومقاطع مختلفة من وراء الكواليس لأعضاء فرقة بلاك بينك الأربعة وهن جيني وجيسو وليزا وروز، كما يتعمق في حياة كل عضوة من العضوات على حدة، وسيتسنى لمعجبي الفرقة الكورية، معرفة تفاصيل جديدة حول رحلة المجموعة إلى القمة، حيث سيقدم الفيلم الوثائقي أيضًا مقاطع من أيام تدريبهم الأولى.

أعداد مجلة هي