ذا روك يعود لتصوير فيلم Red Notice بعد تعافيه من فيروس كورونا

ذا روك تعافى من فيروس كورونا ويعود لتصوير فيلم Red Notice مع نتفلكس

ذا روك تعافى من فيروس كورونا ويعود لتصوير فيلم Red Notice مع نتفلكس

ذا روك كان قد أصيب بكورونا هو وأسرته

ذا روك كان قد أصيب بكورونا هو وأسرته

ذا روك تعافى من كورونا

ذا روك تعافى من كورونا

ذا روك مع أطفاله

ذا روك مع أطفاله

ذا روك و صهره و زوجته السابقة

ذا روك و صهره و زوجته السابقة

ذا روك يعود لتصوير فيلمه مع Red Notice

ذا روك يعود لتصوير فيلمه مع Red Notice

دواين جونسون الشهير بـ ذا روك Dwayne 'The Rock' Johnson تعافى من إصابته بـ فيروس كورونا ويعود للعمل من جديد على فيلمه القادم من نتفلكس Red Notice ..ذا روك عاد إلى صحة جيدة مرة أخرى.

 

ذا روك في حالة جيدة ويعود للتصوير

نجم جومانجي البالغ من العمر 48 عامًا، تعافى من فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19 وهو في حالة جيدة ، بحسب تصريحات  صهره السابق وشريكه المنتج هيرام جارسيا لمجلة Variety، وأضاف جارسيا ، شقيق زوجة The Rock السابقة داني جارسيا ، أن الأيقونة قد عاد بالفعل إلى العمل في فيلمه التالي، وهو فيلم Red Noticeمن نتفلكس Netflix، الذي بدأ تصويره في 14 سبتمبر.

يتابع جارسيا  المدير التنفيذي للفيلم:" كنا قد أنهينا نصف الفيلم قبل انتشار الوباء، تعهدت بإعادة التصوير ولقد كان لدى Netflix موقف مفاده فعل كل ما يتطلبه الأمر للحفاظ على أمان الطاقم ، لذا أعدنا تعديل ما احتجنا إليه ، حتى نتمكن من إنهاء كل شيء لننهي الفيلم قرب نهاية نوفمبر".

وأكد جارسيا أن هناك العديد من البروتوكولات المعمول بها للتأكد من سلامة الممثلين وطاقم العمل، النهج بأكمله مختلف وفريد ​​من نوعه ، يتم فحص كل شيء بدءًا من الاختبار يوميًا وحتى فحص درجات الحرارة".

وأضاف جارسيا أنه لم يصب أحد بالذعر عندما علموا أن دواين مريض قائلا:" لقد نظرنا إلى الموقف وحصلنا على جميع المعلومات وعرفنا أننا سنعدل برنامجنا وفقًا لذلك، كان الشاغل الرئيسي للجميع هو أن يكون هو وعائلته في أمان ، وبمجرد أن علمنا أنهم بأمان ، سيعمل الباقون بأنفسهم".

ذا روك تعافى من كورونا

رحلة عائلة ذا روك مع كوفيد ـ 19

لم يكن الصخرة فقط هو الذي مرض بكورونا ، ولكن عائلته أيضا، حيث أن لدى جونسون وزوجته لورين هاشيان ، 36 عامًا ، ابنتين ، ياسمين ، أربع سنوات ، وتيانا ، اثنتان، وبحسب ما ورد لم تكن ابنته الكبرى ، سيمون ، 19 عامًا ، مصابة. وهي ابنته من زوجته السابقة شقيقة شريكه التجاري الحالي داني جارسيا ، 51 عامًا.

كان نجم سلسلة Fast & Furious قد أعلن خبر إصابة عائلته بفيروس كورونا الجديد يوم الأربعاء ، 2 سبتمبر ، في مقطع فيديو مدته 12 دقيقة تقريبًا في حسابه على انستجرام Instagram.

قال ذا روك "أولويتي الأولى هي حماية عائلتي وأحبائي دائمًا ... أتمنى لو كنت أنا فقط من جاءت نتيجة إختباره إيجابية، كانت عائلتي بأكملها، لم نعد معديين. الحمد لله ، نحن بصحة جيدة لقد فقد بعض أفضل أصدقائي والديهم بسبب هذا الفيروس الذي لا يرحم  ، لكننا بصحة جيدة".

ذا روك مع أطفاله

أعداد مجلة هي