نتفلكس تكشف عن موعد عرض فيلم "The Trial of the Chicago 7" وتطرح البرومو الرسمي

نتفلكس Netflix تصدر التريلر الدعائي للفيلم الجديد الذي طال انتظاره "The Trial of the Chicago 7" المأخوذ عن قصة حقيقية، من إخراج وكتابة آرون سوركين، ومن المقرر أن يعرض في 16 أكتوبر المقبل.

قصة The Trial of the Chicago 7

تدور قصة The Trial of the Chicago 7 حول احتجاج سلمي في المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 1968 وتحوله إلى صدام عنيف مع الشرطة والحرس الوطني، منظمو الاحتجاج - بمن فيهم آبي هوفمان  الذي يجسده (ساشا بارون كوهين) وجيري روبين (جيريمي سترونج) وتوم هايدن الذي يجسده (إيدي ريدماين) وبوبي سيل الذي يجسده (يحيى عبد المتين الثاني) - اتهموا بالتآمر للتحريض على الشغب والمحاكمة، حيث وصفت تلك المحاكمة بأسوأ المحاكمات سمعة في التاريخ.

العديد من النجوم

The Trial of the Chicago 7 يضم أيضًا العديد من النجوم البارزين في مقدمتهم، جوزيف جوردون ليفيت، مايكل كيتون، فرانك لانجيلا، جون كارول لينش، مارك ريلانس، أليكس شارب، نوح روبينز، داني فلاهيرتي، بن شينكمان، كيلفن هاريسون جونيور، كيتلين فيتزجيرالد، أليس كريميلبيرج، جون دومان، جي سي ماكينزي، ودامين يونغ، ووين دوفال، وسي جيه ويلسون.

الفيلم لم يكن سيصل إلى مرحلة الإنتاج حيث كانت شركة Amblin Partners قد قررت وقف تنفيذه في البداية أثناء مرحلة ما قبل الإنتاج بسبب مخاوف الميزانية، لكن شركة Paramount Pictures انضمت إلى المشروع مع Cross Creek ، التي شاركت في إنتاج الفيلم والمشاركة في تمويله..

"The Trial of the Chicago 7" تم تصوير أغلب مشاهده في تورنتو بكندا وتبلغ مدة عرضه 129 دقيقة أو ما يزيد على ساعتين بقليل، وسيعرض في 16 أكتوبر على نتفلكس.