RM من فرقة BTS يتبرع بمبلغ مالي ضخم في عيد ميلاده الـ26..ما السبب ؟!

RM أحد أعضاء فرقة BTS الكورية، احتفل بعيد ميلاده الـ26 يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري، ولكن على طريقته الخاصة، التي لاقت إعجاب عدد كبير من متابعيه.

RM عضو فرقة BTS يتبرع للمتحف الوطني للفن الحديث

وبخلاف إقامة حفل عيد ميلاد RM، فإنه تبرع أيضًا للمتحف الوطني للفن الحديث والمعاصر (MMCA)، بقيمة 100 مليون وون، أي ما يساوي حوالي 84،200 دولار، وهو ما يعد تبرعًا سخيًا للمتحف، تزامنًا مع عيد ميلاد المطرب الكوري الشاب.

BTS Member RM Joked With a Fan Who Failed Their Driver's License Test |  Teen Vogue

سبب تبرع RM بمبلغ مالي ضخم في عيد ميلاده الـ26 

ومن المقرر أن يتم استخدام تبرع RM في إعادة طباعة الكتب المتعلقة بالفن، والتي يصعب العثور عليها والتي نفدت طباعتها أيضًا، كما سيتم إرسال بعضها إلى المدارس الإبتدائية والمتوسطة والثانوية في 400 مكان في جميع أنحاء البلاد، كذلك ستكون الكتب المعاد طباعتها متاحة أيضًا للشراء في مكتبة المتحف.

من جانبه علق يون بوم مو مدير المتحف الوطني للفن الحديث والمعاصر، في تصريحاته لبعض وسائل الإعلام الكورية، وقال: "أعرب RM عن رغبته في دعم مجال الفن الذي وجد فيه الإلهام والراحة، مثلما كان قادرًا على اكتساب فهم أعمق للفن من خلال الكتب، فقد شارك أمله في أن يتمكن الأطفال والشباب الذين قد لا يجدون سهولة في الوصول إلى المتاحف، من الاتصال بالفن بسهولة من خلال هذه الكتب.. كنا سعداء وفوجئنا برغبته".

وأضاف: "بالتعاون مع RM، الذي يزور المتحف باستمرار على الرغم من جدوله المزدحم وكان له تأثير إيجابي في زيادة الاهتمام بالفن، سنعمل بجد لتوسيع ممارسة قراءة الكتب حول الفن".

BTS Member RM Cried During Emotional Final "Love Yourself" Show | Teen Vogue

عيد ميلاد RM ونجاحات BTS 

وتزامن احتفال RM بعيد ميلاده الـ26، بالنجاحات المتتالية التي حققتها فرقة BTS الكورية مؤخرًا، بعد طرح أحدث أغانيها "Dynamite" التي كسرت الأرقام القياسية واستطاعت تصدر المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100 لمدة أسبوعين متتاليين لتصبح الفرقة بمثابة أول مغني كوري جنوبي يحتل قمة هذه القائمة.

كما أعلنت موسوعة "جينيس للأرقام القياسية" عن الأرقام التي تحطمت على يد الفريق الكوري الجنوبي BTS، وذلك بسبب أغنيتهم الجديدة التي حققت عشرات الملايين من المشاهدات منذ طرحها على القناة الرسمية للفريق على يوتيوب، حيث تم وضع الأغنية الجديدة ضمن قائمة موسوعة "جينيس" باعتباره الفيديو الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب".