ريان رينولدز يخضع لاختبار فيروس كورونا و بليك ليفلي تلتقط صورا مرحة له

ريان رينولدز و بليك ليفلي

ريان رينولدز و بليك ليفلي

ريان رينولدز

ريان رينولدز

ريان يخضع لاختبار فيروس كورونا

ريان يخضع لاختبار فيروس كورونا

ريان يمزح بشأن الاختبار

ريان يمزح بشأن الاختبار

ريان رينولدز

ريان رينولدز

لم يكن ريان رينولدز ، الرجل المضحك الذي نعرفه على الإطلاق ، لم يسعه المزاح بشأن عدم ارتياحه أثناء اختبار فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد COVID-19 يوم السبت.

 

ريان كما لم ترونه من قبل

الممثل البالغ من العمر 43 عامًا، عاد إلى العمل في Red Notice ، ومثل بقية الممثلين وطاقم العمل ، طُلب منهم إجراء الاختبار كإجراء احترازي قبل بدء التصوير، ومن جهتها التقطت بليك ليفلي زوجة ريان بعض الصور أثناء قيام الطبيب بإجراء الاختبار ، والتقطت رد فعل الممثل.

يمكن رؤية الأب لثلاثة أطفال في الهواء الطلق وهو يجلس على كرسي في فناء بينما قام أخصائي يرتدي قفازات بأخذ المسحة منه.

نشر ريان ثلاث صور في حسابه على انستجرام Instagram ،  قبل الاختبار وأثنائه وبعده. حرص النجم الكندي على وضع رسالة فكاهية في تعليق ألبوم الصور ، حيث كتب: `` العودة إلى العمل على #RedNotice، اختبار كوفيد سريع وسهل، يضع الطبيب المسحة في أنفك ، بحيث تكون عميقة بما يكفي لدغدغة ذكريات طفولتك ثم تنتهي".

ريان رينولدز

ريان يحذر من انتشار كوفيد ـ 19

في الشهر الماضي حث رايان الشباب في كندا على التوقف عن الحفلات ..وترك نجم هوليوود رسالة فكاهية على صفحته على تويتر تحذر "الشباب" من عدم تقدير مخاطر جائحة فيروس كورونا بعد طلب ذلك منه أحد السياسيين الذين يثق بهم بمقاطعة كولومبيا البريطانية بكندا مسقط رأس ريان.

قال السياسي جون هورغان مؤخرًا في مؤتمر صحفي: "هذه دعوة إلى ديدبول الآن. رايان ، نحن بحاجة لمساعدتكم هنا. ابق على تواصل معنا".

'رد رايان بنشر رسالة صوتية على تويتر ، قال فيها مازحا: 'لست متأكدا من أنها فكرة رائعة ، بصراحة. لا أعتقد أنهم يريدون نصيحة طبية من رجال مثلي ، لا يا سيدي"، وأضاف الممثل: `` الشباب في بريتش كولومبيا ، إنهم يحتفلون ، وهو أمر خطير بالطبع. ربما لا يعرفون أن الآلاف من الشباب لا يمرضون فقط من فيروس كورونا ، بل يموتون أيضًا بسببه".

ريان يخضع لاختبار فيروس كورونا

أعداد مجلة هي