7 صور لـ كاتي بيري في ظهورها الأول بعد أسبوعين من ولادة طفلتها ديزي

كاتي بيري ظهرت مؤخرا أثنااء أول مرة منذ أن أنجبت ابنتها ديزي دوف بلوم بينما كانت في رحلة تسوق  لشراء بعض الملابس في سانتا باربرا، حيث استقبلت طفلتها الأولى من خطيبها أورلاندو بلوم ، 43 عامًا ، أواخر الشهر الماضي.

كاتي بيري في أول ظهور بعد ولادتها

وتم رصد كاتي بيري للمرة الأولى منذ ولادتها بعد ظهر يوم السبت ، بينما كانت تقوم بشراء بعض الملابس في سانتا باربرا، وأخفت نجمة البوب البالغة من العمر 35 عامًا ملامح قوامها بعد الولادة بفستان أخضر متوسط الطول على الطراز البوهيمي كان مغطى بتطريز وردي معقد، وكانت ترتدي قناع طبي وزوج من صندل Adidas ، وربطت شعرها في شكل ذيل حصان.وارتدت زوج من الأقراط الفضية كبيرة الحجم، وحرصت على إخفاء وجهها.

كاتي بيري تدلل نفسها

قبل أن تبدأ في رحلة التسوق ، توجهت بيري إلي مقهى قريب واشترت كوبين من القهوة الساخنة، وبعدها توجهت مغنية Teenage Dream إلى متجر لـ Wendy Foster في Santa Barbara، وشوهدت وهي تخرج من البوتيك الراقي مع حقيبتي تسوق ورقيتين تم تعبئتهما بالملابس والسلع المتنوعة، فعلى ما يبدو أن بيري بحاجة إلى تجديد خزانة ملابسها بعد وضعها طفلتها.

حملت كاتي أكياس التسوق الثقيلة في صندوق سيارتها دون عناء ، وبمجرد وصول بقية الطلب بالداخل ، قامت بتنظيم مشترياتها في صندوق سيارتها البورش..تعيش كاتي وأورلاندو حاليًا في حي مونتيسيتو الراقي ، حيث يتأقلمون مع حياتهما الجديدة كآباء لطفل حديث الولادة.