نتفلكس تستحوذ على فيلم هالي بيري الجديد "Bruised "

Bruised

Bruised

Bruised

Bruised

بليك ليفلي كانت ستعلب دور هالي في Bruised

بليك ليفلي كانت ستعلب دور هالي في Bruised

هالي بيري أثناء تصوير فيلم Bruised

هالي بيري أثناء تصوير فيلم Bruised

هالي بيري

هالي بيري

الفيلم الروائي الأول لهالي بيري كمخرجة " Bruised " في طريقه للعرض على نتفلكس Netflix  مقابل 20 مليون دولار تقريبًا، حيث دخل عملاق البث المباشر في المراحل الأخيرة من مفاوضات الاستحواذ على فيلم هالي بيري والذي يحمل عنوان " Bruised "، بحسب Deadline.

 

هالي بيري.. عاجزة عن الكلام

ومن جهتها غردت النجمة البالغة من العمر 54 عامًا، في حسابها على تويتر قائلة: `` أنا عاجزة عن الكلام. شكرًا لك نتفلكس netflix على إيمانك برؤيتي ، لا يمكنني الانتظار حتى أرى Bruised أخيرًا.

على الرغم من عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي يوم السبت ، فقد سُمح نتفلكس لـ Netflix بإلقاء نظرة على فيلمها مسبقًا. حيث تقول المصادر إنهم يخططون لدفع عن ما يزيد قليلاً عن 20 مليون دولار مقابل الفيلم، وتلعب هالي دور البطولة كمقاتلة سابقة تركت أعمال MMA وفقدت حضانة ابنها، فتجد نفسها محاصرة في صراع لاستعادة طفلها وحياتها المهنية.

تقول هالي بيري " لم أخطط حقًا لإخراج الفيلم، لقد شرعت في العمل فيه. لقد قرأت النص وأحببته، وقد كتب ، في ذلك الوقت ، لامرأة بيضاء تبلغ من العمر 22 عامًا ، والتي من الواضح أنها لا يمكن أن تكون أنا ''.

هالي تدربت بعنف من أجل الدور

قصة إخراج هالي للفيلم

لكن بيري أقنعت 'المنتجين قائلة :" أنه يجب أن أكون أنا، وحصلت على الدور ولكن أثناء البحث عن مخرج ، وجدت أنه، لم ير أحد حقًا القصة التي رأيتها في رأسي ، والتي ظللت أتحدث مع المنتجين عنها ، والتي أحبوها بالفعل، وتضيف بيري " لذا ، أخيرًا جلسنا ذات يوم وقالوا، لماذا لا تفعلين ذلك؟"، ولكن اعترفت هالي قائلة: "فكرت وقلت لا يمكنني أن أكون مخرجة ، هذا دور تمثيلي كبير بالنسبة لي ، لا أعتقد أنني يجب أن أخرج أيضًا".

تتابع هالي :" لقد منحوني الكثير من الثقة وساعدوني قائلين لي، لكن لا أحد يفهمها مثلك. إنها حكاية ونحن بالتأكيد نشعر بالثقة بأنك حصلت على القصة، ففكرت في شعوري وأدركت أنه بعد 25 عامًا في العمل هناك الكثير مما أعرفه عن صناعة الأفلام".

كان من المقرر أن تقوم بليك ليفلي Blake Lively ببطولة الفيلم بدلا من هالي بيري وكان من المقرر أن يخرجه مخرج Notebook  نيك كاسافيتيس ولكن في النهاية كان الأمر كله من نصيب هالي بيري.

بليك ليفلي كانت ستعلب دور هالي في Bruised