هاري ستايلز بديلا لـ شيا لابوف في فيلم أوليفيا وايلد الجديد Don't Worry Darling

تقارير تتحدث أن هاري ستايلز سيحل محل شيا لابوف في بطولة فيلم Don't Worry, Darling أو " لا تقلق  حبيبي" الذي ستخرجه الممثلة والمخرجة الواعدة أوليفيا وايلد.

 

Dunkirk.. السبب ؟

ظهر مغني فاين لاين ، 26 عامًا ، لأول مرة في فيلم Dunkirk عام 2017 ، ويبدو أن المنتجين أعجبوا بأدائه و جهوده في تجسيد دوره، ولطالما تم التساؤل عن ماهية مشروع هاري التمثيلي التالي و بالفعل تم الرد على همسات المعجبين حيث يعتقد أنه وقع فيلمه التالي، ومن بين النجوم المشاركين لهاري في فيلم الإثارة Don't Worry, Darling، فلورنس بوج نجمة Little Women أو [نساء صغيرات] وكريس باين نجم Star Tre [ستار تريك] ، اللذان وقعا الفيلم في وقت سابق من هذا العام.

بحسب Deadline، في إجتماع أولي بين المخرجة أوليفيا وايلد وفلورنسا، كان الاتجاه كبيرا لحمله على التوقيع رسميا..Don't Worry, Darling "لا تقلق حبيبي " هو الفيلم الثاني الذي ستخرجه أوليفيا بعد أن لفتت الأنظار في فيلمها الأول كمخرجة Booksmart ومن المقرر كذلك أن تكون مخرجة لفيلم من أفلام مارفل Marvel.

لم يتم الإعلان عن الكثير عن تفاصيل الفيلم حتى الآن ، ولكن ستدور أحداثه في مجتمع  معزول في صحراء كاليفورنيا في الخمسينيات، وكتبت السيناريو كاتي سيلبرمان ، التي كتبت أيضًا Booksmart.

كما يتردد أن إنتاج الفيلم سيبدأ هذا الخريف حيث يبدو أن New Line Cinema قد أدرجته على قائمة أولى أفلامها المزمع عرضها قريبا.

شائعات عن حب جديد

تأتي هذه الأخبار بعد أن تردد أن هاري قد أقام ارتبط بزميلته الممثلة إيما كورين التي تتوقع أن "تتغير حياتها بشكل كبير" عندما يتم بث الموسم الرابع من The Crown، ويُعتقد أن الممثلة ، البالغة من العمر 24 عامًا ، التي ستلعب دور الأميرة ديانا في الموسم المقبل ، قد التقت بهاري ، في إحدى حفلاته العام الماضي.

ولكن بينما يُقال أنه لا يوجد "شيء رومانسي" بين الثنائي ، فإن إيما وهاري لديهما أصدقاء كثير مشتركين وهما متشابهان في الصفات إلى حد كبير، وبحسب مصدر لصحيفة The Sun: `` إنها تتوقع أن تتغير حياتها بشكل كبير عندما يبث The Crown ، لأنه فجأة سيهتم الجميع بها ، لذلك من الجيد أن يكون لديها أصدقاء مثل هاري يعرفون كيفية التعامل مع الشهرة.

المتحدث باسم هاري ستايلز رفض التعليق على تلك التقارير عندما تم الاتصال به من قبل ديلي ميل.