فيديو أول تريلر من الفيلم الملحمي الضخم DUNE

تيموثي شالاميت يقود شعبه بشجاعة في المعركة ضد "الإبادة" في أول تريلر دعائي كامل مليء بالإثارة لملحمة الخيال العلمي Dune للمخرج دينيس فيلنوف.

شركة Warner Bros. أطلقت أول تريلر دعائي كامل مليء بالإثارة للفيلم المأخوذ من قصة  فرانك هيربرت Dune ، يوم الأربعاء.

 

معركة ضد الإبادة 

يظهر تيموثي شالاميت ، 24 عامًا ، في المقطع الذي يستغرق ما يقرب من ثلاث دقائق ، مما يمنح الجماهير أول نظرة حقيقية على رؤيته لبطل القصة "بول أتريدس" ، بالإضافة إلى لمحة مرعبة عن الديدان الرملية الجديدة والمحسنة رقميًا.
يحكي Dune عن بول أتريدس ، ابن عائلة نبيلة مكلف بحماية العنصر الأكثر قيمة في المجرة ، وهم يقاتلون "الإبادة" ضدهم .
"هناك شيء ما يحدث لي. هناك شيء يستيقظ في ذهني ولا يمكنني التحكم فيه" ، بهذه الكلمات 'يبدأ شالاميت المقطع الدعائي بصوته.
تم ضبط المشاهد المفككة معًا بسرعة في عقل بول [شالاميت] ، بما في ذلك قبلة قصيرة مع الممثلة زندايا.


تعتبر أحلام بول بمثابة نبوءات من نوع ما ، حيث يعرف المشاهدون في المقطع الدعائي أنهم يتنبأون بدقة بالمستقبل ويلعبون في ساعات اليقظة تمامًا كما يفعلون أثناء النوم.
يتبع Dune أتريدس شالاميت وعائلته وهم يشرعون في رحلة إلى كوكب التعدين الصحراوي أراكيس للإشراف على استخراج مزيج  من المادة الأكثر قيمة في الكون.
صدر مرسوم ملكي بمنح أراكيس لدوق ليتو أتريدس وطرد أعدائه اللدودين ، آل هاركونينز، ومع ذلك ، عندما يستعيد آل هاركونين حريتهم بعنف ، فإن الأمر متروك لبول ، ابن ليتو ، لقيادة فريمين ، سكان أراكيس الأصليين ، في معركة للسيطرة على الكوكب وتوابعه.

فيلم DUNE

كوكبة من النجوم

نرى بول يبدأ في التدرب على معركته في المقطع عندما يخضع لاختبار مرعب من قبل مدرسة وهي، جايوس هيلين موهيام ، التي تجسدها شارلوت رامبلينج.
يشارك في بطولة الفيلم الكثير من النجوم على جانب تيموثي شلاميت وفي مقدمتهم ، جيسون موموا، ريبيكا فيرجسون، زندايا، جوش برولين وغيرهم.