بعد جاستن بيبر..إيمي شومي تعلن إصابتها بمرض "لايم" وتطلب نصيحة الجمهور

إيمي شومر Amy Schumer أقلقت جمهورها والمقربين منها على حالتها الصحية بعدما أعلنت مؤخرًا عن إصابتها بمرض "لايم" كما طالبتهم بتقديم النصائح لها لتتخطى هذه المرحلة.

إيمي شومر تعلن إصابتها بمرض "لايم"

النجمة الأمريكية إيمي شومر كشفت عن إصابتها بمرض "لايم"، من خلال صورة من فترة طفولتها، نشرتها عبر حسابها على انستجرام، أمس الثلاثاء، وأكدت أنها من الممكن أن تكون قد التقطت عدوى المرض منذ سنوات دون أن تعرف ذلك.

إيمي شومر تطلب نصيحة جمهورها

وأوضحت النجمة الأمريكية أنها تخضع لعلاج هذا المرض بتناول عقار دوكسيسيكلين، كما أنها حريصة على الابتعاد عن آشعة الشمس، مطالبة جمهورها بترك النصائح لها والمعلومات الخاصة بتفاصيل هذا المرض ودعمها من أجل مواجهته.

كما أضافت خلال تعليقها على الصورة: "أريد أيضاً أن أقول إنني أشعر أنني بحالة جيدة وأنا متحمسة للتخلص منه"، وتلقت إيمي شومر دعم قطاع كبير من محبيها الذين تمنوا لها الشفاء سريعًا من هذا المرض، كما حرصوا على تشجيعها ودعمها لمواجهته.

معلومات عن مرض "لايم" وإصابة جاستن بيبر به

ومن المعروف أن مرض "لايم" هو أكثر الأمراض شيوعًا التي يسبّبها القراد في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مرض معدٍ يصيب أجهزة عدة في الجسم، وينجم عن بكتيريا حلزونية تُعرف باسم "يوريليا"، وتنتقل إلى جسم الإنسان بواسطة لدغة قرادة مصابة.

وكان النجم جاستن بيبر قد أصيب بالمرض نفسه وكشف عنه للجمهور بداية العام الجاري حيث كتب وقتها على موقع انستجرام: "لقد مر علي عامان صعبان"، مضيفا أنه يعاني أيضا من التهاب فيروسي مزمن.

وقال المغني إنه كان على دراية بتكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه يعاني من مشكلة مرتبطة بتعاطي الممنوعات، وتابع: "فشلوا في إدراك أنني قد تم تشخيص إصابتي مؤخرا بمرض لايم، ليس هذا فحسب، بل كنت أعاني أيضا من حالة مرضية أحادية مزمنة أثرت على بشرتي، ووظائف المخ، والطاقة والصحة العامة"

جاستن بيبر – قصة حياة المغني العالمي صاحب الأرقام القياسية والجماهيرية  الهائلة - نجومي