BTS الكورية تحافظ على صدارتها لقائمة بيلبورد وبلاك بينك تحقق مرتبة متقدمة لأول مرة بأغنية "ice cream" 

فرقة BTS الكورية الجنوبية نجحت في الحفاظ على صدارتها لقائمة بيلبورد هوت 100، للأسبوع الثاني على التوالي، بأغنيتها الجديدة "Dynamite".

فرقة BTS تحافظ على صدارتها لقائمة بيلبورد للأسبوع الثاني 

حيث أعلنت مجلة بيلبورد الأمريكية أمس الثلاثاء، أن الفرقة الكورية مازالت متصدرة المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100 في الأسبوع الجاري وذلك للأسبوع الثاني على التوالي.

وفي الأسبوع الماضي، تصدرت أغنية الفرقة الجديدة التي تم طرحها في يوم 21 أغسطس الماضي، قائمة بيلبورد في الأسبوع الأول من طرحها، لتصبح الفرقة بمثابة أول مغني كوري جنوبي يحتل قمة هذه القائمة.

Black Pink في مرتبة متقدمة بقائمة بيلبورد الأسبوعية

ولم تكن فرقة BTS هي الفرقة الكورية الوحيدة التي حققت مرتبة متقدمة هذا الأسبوع في قائمة بيلبورد، لكن أيضًا فرقة بلاك بينك Black Pink كان لها نصيبًا من النجاح وحجز مرتبة متميزة بالقائمة، فوصلت أغنية بلاك بينك الجديدة "ice cream" إلى المركز 13 على قائمة بيلبورد هوت 100، وهو أعلى مركز تصل إليه فرقة بوب للفتيات على الإطلاق.

وأوضحت مجلة بيلبورد في بيانها أن أغنية "آيس كريم" التي تظهر بها سيلينا جوميز، شوهدت 18.3 مليون مرة بالولايات المتحدة وتم بيعها 23,000 مرة على الإنترنت في الأسبوع الأول على إطلاقها الذي انتهى الخميس الماضي.

إنجاز جديد لفرقة Black Pink 

كما تفاعل مع الأغنية من خلال بثها الإذاعي 5.1 مليون من الجمهور في الأسبوع المنتهي يوم السبت، وكان أعلى مركز تصل إليه الفرقة من قبل هو المركز 33، بأغنيتي "How You Like That" و"Sour Candy" مع الليدي جاجا، في وقت سابق من العام.

وتعد بلاك بينك أول فرقة نسائية على الإطلاق تصل إلى أعلى 40 أغنية لثلاث مرات متتالية، منذ فرقة Fifth Harmony في عامي 2015 و2016.

وتظهر الفرقة للمرة الأولى في مخطط البث الإذاعي لأفضل 40 أغنية بوب، مع وصول "آيس كريم" إلى المركز 32.

وكانت الفرقة الكورية للفتيات قد احتفلت مؤخرا، بوصول أغنية "DDU-DU DDU-DU" إلى أكثر من 1.3 مليار مشاهدة على قناتهم باليوتيوب، لتصبح أول فرقة في الكي بوب تحقق هذا الإنجاز.

وقالت وكالة واي جي إنترتينمنت التي تدير أعمال الفرقة، في بيان رسمي إن فيديو أغنية "DDU-DU DDU-DU" التي أطلقتها الفرقة في عام 2018، تعدى 1.3 مليار مشاهدة على اليوتيوب في تمام الساعة العاشرة والربع مساء يوم السبت الماضي.