تيمين يتصدر "آيتونز" في 20 دولة ويظهر مع المطرب رافي في برنامج منوعات قريبًا

ألبوم تيمين TAEMIN الجديد الذي طرح أمس، الإثنين الموافق 7 من سبتمبر، تصدر قوائم آيتونز للألبومات في 20 دولة من حول العالم، منها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والأرجنتين وروسيا وماليزيا وتايلاند وغيرها.

تيمين يحقق نجاحًا ساحقًا بألبومه الجديد

وسيطر ألبوم "Never Gonna Dance Again : Act 1" لـ تيمين، أحد أعضاء فرقة SHINee الكورية الجنوبية الشهيرة؛ على المخططات في آسيا أيضًا، حيث احتل المركز الأول في مخطط مبيعات الألبومات الرقمية لموقع QQ Music الصيني، بالإضافة إلى مخطط أفضل 100 ألبوم لموقع Line Music الياباني.

وفي كوريا، تصدّر الألبوم المركز الأول في مخطط هانتو اليومي، Yes24، وهوتراكس، ولاقى الألبوم منذ طرحه، إعجاب قطاع كبير من جمهور تيمين الذين هنأوه عليه وعلى الإنجاز الذي حققه المطرب الشاب.

تيمين عضو فرقة شايني أجّل عودته المنفردة بعد تعرضه لإصابة في معصمه - آسيا  هوليك

تفاصيل ظهور تيمين ورافي في برنامج منوعات

في سياق آخر، من المقرر أن يظهر تيمين وصديقه الفنان الكوري رافي RAVI في برنامج "Where Is My Home"، الذي يتبع مجموعة من المشاهير بمجاميع تنافسية يقومون بمجموعة من الأعمال من أجل إيجاد منازل للأشخاص المشغولين.

وصرح مصدر من البرنامج لوسائل إعلام كورية بالأمس، وأكد أن تيمين ورافي سيظهران في البرنامج كمنسقي أزياء، كما أنه لم يتم تحديد موعد بث حلقات البرنامج الجديدة حتى الآن.

ومن المعروف أن تيمين ورافي، تربطهما علاقة صداقة وطيدة، حيث ظهرا مؤخرًا في برنامج "2 Days & 1 Night" في موسمه الرابع.

VIXX's Ravi Shows Generosity To Students Who Accidentally Damaged His  Porsche | Soompi

معلومات عن تيمين ورافي

الجدير بالذكر أن المغني تيمين من مواليد 18 يوليو 1993، في العاصمة سول يكوريا الجنوبية، هو مغني كوري جنوبي بدأ مسيرته الفنية عام 2008، كما أنه راقص٬ ممثل وعارض وأحد أعضاء فرقة SHINee الكورية الذي ظهر فيها لأول مرة تحت رعاية شركة إس إم إنترتينمنت يوم 25 شهر مايو عام 2008 كراقص رئيسي٬ ومغني، وهو أصغر أعضاء الفرقة.

بينما رافي هو مغني راب ومغني ومؤلف أغاني ومنتج التسجيلات الكوري الجنوبي والمدير التنفيذي لشركة تسجيلات GROOVL1N، وهو عضو في مجموعة الفتيان في كوريا الجنوبية VIXX، حيث ظهر لأول مرة كفنان منفرد في 9 يناير 2017.