تفاصيل إصابة ديفيد و فيكتوريا بيكهام بفيروس كورونا

ديفيد بيكهام و فيكتوريا بيكهام أصيبا بـ فيروس كورونا في مارس الماضي، وأجبرت الأسرة بأكملها على الدخول في الحجر الصحي لأكثر من أسبوعين .

سيناريو مرعب كالكابوس

ديفيد وفيكتوريا بيكهام قد أصيبا بفيروس كورونا أثناء احتفالهما في لوس أنجلوس، كاليفورنيا في بداية شهر مارس، حيث قال مصدر لصحيفة The Sun: `` لقد كان سيناريو وكابوسًا مطلقًا ، موضحًا كيف كان ديفيد في لوس أنجلوس نيابة عن ناديه إنتر ميامي ، كما طارت فيكتوريا وأبناءهما لدعمه.

قال المصدر: "لقد حضرا الثنائي ديفيد وفكتوريا حفلين حيث كان لديفيد مهام ترويجية، وكانا يصافحان ويقبلان المشجعين والعديد من كبار الشخصيات في النادي".

وفقًا لتقرير جديد ، خشي أسطورة كرة القدم ، 45 عامًا ، وزوجته المصممة ، 46 عامًا ، من أن يكونا قد نشرا العدوى بعد أن أصيب العديد من موظفيهم بالفيروس أيضًا، بعد أسبوعين أمضياهما في التنقل في جميع أنحاء العالم مع أطفالهما.

عاد بيكهام من لوس أنجلوس إلى المملكة المتحدة للاحتفال بعيد ميلاد ابنه بروكلين الحادي والعشرين في كوتسوولدز في 4 مارس ، ديفيد وفيكتوريا احتفلا بابنهما في حفلة فاخرة تكلفت 100000 جنيه إسترليني بعد بضعة أيام من الحدث، والتي شارك بها Stormzy وحضرت ايضا إيما بونتون.

ديفيد و فكتوريا بيكهام..هل تسببا بنشر العدوى؟!

ثم عاد بيكهام إلى أمريكا في 11 مارس قبل إطلاق فريق ديفيد الجديد لكرة القدم ، إنتر ميامي ، في فلوريدا ، وبعدها بدأ يشعر بتوعك في ميامي، كما اصيبت فيكتوريا نجمة سبايس جيرل السابقة بالتهاب في الحلق وارتفاع في درجة الحرارة بعد فترة وجيزة، ثم عادت العائلة إلى لندن حيث ذهبوا إلى منزلهم في كوتسوولدز

وقال المصدر أن العديد من فريق عما بيكهام ، بما في ذلك السائقين والحراس الشخصيين والمديرين - أصيبوا أيضًا بالمرض ، "اثنان منهم كانا في وضع خطير."

ووفقًا لمصدر مقرب ، فإن فيكتوريا "أصيبت بالذعر حقًا" وأجبرت الأسرة بأكملها على الحجر الصحي الصارم لأكثر من فترة الأسبوعين المطلوبة ، والتي حددتها حكومة المملكة المتحدة.

يضيف المصدرالمصدر: `` لقد شعرت بالزعر الشديد من احتمالية تسببهما في العدوى للكثيرين ، وفعلت كل ما في وسعها لتقليل جميع المخاطر ''. وبعد التعافي الكامل ، قام الزوجان بالمتابعة بانتظام مع فريقهما الطبي. كما أرسلوا فرق رعاية طبية إلى موظفين اثنين من فريقهما بسبب تدهور حالتهما، ثم أمضى بيكهام في الحجر الصحي في قصره الريفي ، والذي يضم مسبحًا وحوض استحمام ساخنًا وملعبًا لكرة القدم بالطبع. وبعد تعافيهما من COVID-19 ، قيل إن فيكتوريا وديفيد خضعا لاختبارات المسحات والأجسام المضادة للتأكد من خلوهما من الفيروس ، وذلك قبل السفر في عطلة إلى اليونان وإيطاليا.

وعلى جانب آخر رفض ممثلو ديفيد بيكهام التعليق عندما اتصلت بهما صحيفة ديلي ميل للحديث بشأن الأمر.