فيروس كورونا يضرب نجوم الكرة العالمية.. إعلان إصابة رياض محرز ومبابي بعد البرازيلي نيمار

رياض محرز

رياض محرز

نيمار ودي ماريا

نيمار ودي ماريا

إصابة نيمار بفيروس كورونا

إصابة نيمار بفيروس كورونا

نيمار

نيمار

كيليان مبابي

كيليان مبابي

اللاعب الجزائري رياض محرز

اللاعب الجزائري رياض محرز

أصيب عدد من نجوم كرة القدم حول العالم بفيروس كورونا في اليومين الماضيين وأبرزهم الجزائري رياض محرز والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار وغيرهم.

قائمة نجوم الكرة المصابين بفيروس كورونا

وأقلق اللاعب الجزائري رياض محرز الجمهور بعدما أعلن ناديه عن إصابته بفيروس كورونا بعد إجراء الإختبارات أمس، وأصيب أيضاً زميله في الفريق الفرنسي لابورت، واستبعد اللاعبين من المعسكر التدريبي ومن المتوقع ان يغيبا عن أولى مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي خلال أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe) on

رياض محرز يوجه رسالة بعد إصابته بكورونا

وغرد الدولي الجزائري رياض محرز عبر تويتر بعد إصابته بفيروس كورونا، وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال:"شكراً لكم جميعاً على رسائلكم اللطيفة، أنا بخير، ابقوا آمنين واعتنوا بأنفسكم"، وذلك بعدما أقلق الجميع على حالته الصحية وتصدر مواقع التواصل فور إعلان إصابته.

مبابي ينضم إلى قائمة نجوم فرنسا المصابين بكورونا

وانضم نجم الكرة الشاب كيليان مبابي إلى قائمة النجوم المصابين بفيروس كورونا بعدما أعلن الاتحاد الفرنسي عن إصابة نجم المنتخب وفريق "باريس سان جيرمان"، وهو ما يعني غيابه أيضاً عن مباريات المنتخب الفرنسي وناديه في الفترة المقبلة، لقضائه فترة العزل الصحي، وانضم مبابي إلى قائمة من اللاعبين الفرنسيين المصابين بالفيروس وأبرزهم بول بوجبا ولابورت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ene10ta Érre neymarjr (@neymarjr) on

فيروس كورونا يضرب نجوم العالم

وشهدت الأيام الماضية الإعلان عن إصابة عدد من نجوم كرة القدم حول اللاعب وأبرزهم نجم الكرة البرازيلية نيمار، والذي أعلن إصابته مع عدد من زملائه بفريق باريس سان جيرمان، بعد قضائهم الأجازة الصيفية معاً وأبرزهم الأرجنتيني مارو إيكاردي وأنخيل دي ماريا وحارس المرمى نافاس وماركينيوس، ووصلت القائمة إلى 7 لاعبين من الفريق بعد إنضمام مبابي إليهم اليوم.

وتقضي البروتوكلات في الدوريات الأوربية بعزل اللاعبين المصابين لمدة 14 يون وإلغاء التدريبات الجماعية للفريق في حال إصابة أربعة أفراد بالفيروس خلال فترة ثمانية أيام مع بقائهم في العزل الصحي بالإضافة إلى تأجيل المباريات في حالة تأكد إصابة أربعة لاعبين في الفريق، وهو ما قد يحدث مع فريق باريس سان جيرمان في بداية مشواره بالدوري الفرنسي يوم 13 الشهر الجاري.

أعداد مجلة هي