صور مرحة لـ أوليفيا وايلد وهي تلعب كرة القدم على الشاطئ

 أوليفيا وايلد Olivia Wilde ظهرت مؤخرا وهي تلعب كرة القدم على شاطيء البحر، حيث بدت مرحة وحيوية وهي تجرب ممارسة لعبة كرة قدم مع مجموعة من الأصدقاء يوم الجمعة في سانتا مونيكا.

أوليفيا أجمل لاعبة كرة قدم على الشاطيء

النجمة  أوليفيا وايلد البالغة من العمر 36 عامًا، تألقت في أحدث ظهور لها بفستان صيفي أبيض، كما أظهرت الشقراء جانبها التنافسي ، حيث  كانت تتسابق على الرمال لمطاردة كرة القدم التي هبطت نحو المحيط، وبينما كانت تجري حافية القدمين، أبقت الأم لطفلين إحدى قبعتها على رأسها لتحمي نفسها من أشعة الشمس الحارة.

وللتغلب على موجة الحرارة الهائلة في جنوب كاليفورنيا ، شوهدت وايلد وهي تستمتع بالغطس في الماء، وكانت وايلد قد ظهرت منذ أيام وهي تمارس رياضة ركوب الخيل أيضا.. فهي على ما يبدو محبة للرياضة.

اوليفيا وايلد

قصة حب أوليفيا وايلد وجيسون سوديكيس

لدى أوليفيا طفلة تدعى ديزي تبلغ من العمر ثلاث سنوات وطفل يدعى أوتيس ، ستة أعوام ، من خطيبها جيسون سوديكيس، حيث بدأ ارتباطهما منذ سبع سنوات، وقد كشف جيسون سوديكي في وقت سابق عما إذا كانت "حقيقة أم خيال" أنه انتظر "شهرًا واحدًا لإرسال رسالة نصية إلى أوليفيا للحصول على موعد ، وقال نجم The Horrible Bosses ، "غالبية ذلك هو حقيقة ، نعم.هذا حدث".

بدأ جيسون سوديكي و ووايلد المواعدة في عام 2011 ، بعد انفصال الممثل عن زوجته الأولى ، الكاتبة كاى كانون Kay Cannon ، التي تزوجها من 2004 إلى 2008، ثم طرح جيسون سوديكي الارتباط  على وايلد في عام 2013 ، وبالفعل أنجب وايلد ابنهما أوتيس في عام 2014 وابنته ديزي في عام 2016.

على الصعيد المهني..، تم الإعلان عن توقيع وايلد صفقة لإخراج فيلم لمارفل Marvel والذي يعتقد أنه يركز على سبايدر وومان Spider-Woman. وذلك بعد نجاحها كمخرجة في فيلم Booksmart.

أوليفيا وايلد و زوجها