صور ناتالي إيمانويل نجمة "Game of Thrones" وحبيبها أليكس لانيبيكون يخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا

نجمة Game of Thrones ناتلي إيمانويل تبدو انيقة في فستان بنفسجي اللون، بينما تستمتع بمهرجان البندقية السينمائي مع الممثل أليكس لانيبيكون، حيث كانت واحدة من كبار الشخصيات في مهرجان البندقية السينمائي 77 يوم الأحد.

لفتت ناتالي إيمانويل الانتباه وهي تمشي على السجادة الحمراء مرتدية فستان من الساتان البنفسجي حيث تعرض لها سلسلة أفلام "Miu Miu Women's Tales" القصيرة.

بدت ممثلة The Game of Thrones، البالغة من العمر 31 عامًا، أنيقة بشكل مميز وظهرت مع حبيبها الممثل أليكس لانيبيكون.

ناتلي إيمانويل ساحرة في بلوزة أرجوانية

بدت ناتلي إيمانويل شخصية ساحرة في بلوزة أرجوانية ضيقة بحافة مكشكشة ومتدلية من الامام، أكملت ناتالي تناسقها بتنورة متوسطة الطول من الساتان مع شق جريء، واختارت الممثلة زوجًا من الكعب المدبب الفضي الذي يكمل حقيبتها المعدنية المزودة بكشكشة ، ملفوفة على كتفها، كما اختارت ممثلة Fast & Furious تحديثًا أنيقًا مع خصلات شعر فضية متطابقة.

ناتالي ايمانويل مع حبيبها أليكس لانيبيكون

 ناتالي وحبيبها وأيادٍ متشابكة في شوارع البندقية

تحضر ناتالي مهرجان البندقية السينمائي السابع والسبعين مع حبيبها الذي يبلغ 39، الذي بدا أنيقًا في بدلة بلون الشوكولاتة وقميصًا كحلي، وتشابكت أيادي ناتالي وأليكس وهما يرتديان أقنعة الوجه ويمشيان في شوارع البندقية المشمسة.

ترددت شائعات بأن الثنائي المسرحيين يتواعدان منذ عام 2018، وأصبحت أخبار علاقتهما رسمية عندما شوهدا معا في مهرجان إيشيا السينمائي في إيطاليا في نفس العام.

لقد تم رصدهما في أحداث متعددة منذ ذلك الحين، لكنهما يفضلان إبقاء علاقتهما خاصة وبعيدًا عن الأضواء.

قبل علاقتها مع أليكس، ارتبطت ناتالي بـ ديفون أندرسون المعروف بلعب دور بيلي جاكسون في إيست إندرس، حيث التقيا أثناء العمل في الدراما، Hollyoaks ، حيث انضمت ناتالي إلى فريق التمثيل في عام 2006 للعب Sasha Valentine وسرعان ما صعدت إلى الشهرة.

بعد ذلك ظهرت ناتالي حتى عام 2010 في الكثير من الأفلام الرائجة مثل Maze Runner و Furious 7 من سلسلة Fast & Furious.

ناتالي ايمانويل في مهرجان البندقية