النسخة الإلكترونية

نيكول بوتورالسكي حبيبة براد بيت الجديدة تستعرض أحدث صورها تزامنًا مع أنباء غضب أنجلينا جولي من علاقتهما

نيكول بوتورالسكي
1 / 5
نيكول بوتورالسكي
نيكول بوتورالسكي
2 / 5
نيكول بوتورالسكي
براد بيت
3 / 5
براد بيت
أنجلينا جولي
4 / 5
أنجلينا جولي
براد بيت و أنجلينا جولي
5 / 5
براد بيت و أنجلينا جولي

صديقة براد بيت، نيكول بوتورالسكي، تستعرض إطلالتها الجمالية ونحافتها، تزامنًا مع تداول تقارير تفيد بأن أنجلينا جولي "غاضبة" من رحلة الزوجين الجديدة إلى شاتو ميرافال.

نيكول بوتورالسكي، صديقة براد بيت الجديدة، تستعرض أحدث صورة لها يوم الأحد عندما نشرت صورة مرحة لنفسها.. وظهرت العارضة البالغة من العمر 27 عامًا، وهي تبتسم ابتسامة خفيفة 

نيكول تستعرض جمالها مجددا

ارتدت نيكول بلوزة أنيقة كلون زيتون فندي كانت مربوطة فوق نصفها مثل وشاح ومزينة بشعار العلامة التجارية الشهير.

قامت بإقران الجزء العلوي من ملابسها بشورت عالي الخصر، وكانت خصلات شعرها السمراء تنفصل عن المنتصف ومتدلية برشاقة على كتفيها، وعلقت على الصورة قائلة" يوم الأحد السعيد".

نيكول بوتورالسكي

أنجلينا جولي غاضبة

نيكول تنشر صورتها الطبيعية على  Instagra انستجرام  وسط تقرير في ،The Sunday Mirror يفيد بأن أنجلينا جولي "غاضبة" لأن براد أخذها إلى القصر في فرنسا حيث تزوجا منذ ما يزيد قليلاً عن ست سنوات.

في أواخر الشهر الماضي، استمتعت نيكول وبراد، البالغ من العمر 56 عامًا، برحلة رومانسية إلى شاتو ميرافال في فرنسا، لكن قيل إن الزيارة أثارت غضب زوجته السابقة حيث كان القصر مكان تزوج الاثنان في عام 2014، ومما زاد الطين بلة هو أن الزيارة تمت بعد أيام فقط من الذكرى السنوية السادسة لزواجه من الممثلة.

قال مصدر لصحيفة ذا ميرور إن أنجلينا غاضبة ومتفاجئة تمامًا من إنحدار براد إلى هذا المستوى المنخفض، لقد كانت متفائلة للغاية بأن يتمكنوا من تخفيف حدة القتال بعد صيف رهيب من القتال، ولكن الآن أصبح هذا بعيدًا تمامًا عن الطاولة، وما يثير إستغرابها أنه يتجول في أوروبا بشكل علني مع هذه الفتاة، بدلاً من الحفاظ على غطاء خاص وكريم لحياته العاطفية، بحسب المصدر.

وأضافت المصادر: "حقيقة أنه أخذها على ما يبدو إلى منزل الزوجية هو أمر غير مناسب، لكن براد يريد إنهاء اي جدل بشأن هذا، هذا سيأخذ الثنائي براد وأنجلينا إلى مستوى منخفض جديد تمامًا لم يتخيله أحد."

×