مايسي ويليامز:"كيت هارينجتون كانت مهمته قتل ملك الليل بدلا مني في Game of Thrones"

إذا لم تشاهد الموسم الأخير من Game of Thrones حتى الآن ، قد ترغب في عدم قراءة هذا الخبر بعيدًا ، لكن وقت حرق الأحداث قد ولى الآن بالتأكيد

مايسي ويليامز التي لعبت الشخصية المحبوبة آريا ستارك والتي قتلت في الحلقة الأخيرة ملك الليل الشرير " The Night King " في نهاية الموسم الثامن والأخير ولكنها مؤخرا كشقت أن شخصًا آخر كان من المفترض أصلاً أن يقتل الشخصية الشريرة.

صدمة كيت هارينجتون

تبين أن كيت هارينجتون "جون سنو" كان في الأصل هو من المفترض أن يقوم بقتل "ملك الليل " وكان كيت هارينجتون مصدومًا تمامًا مثل بقيتنا عندما تم  إسناد المهمة لآريا  بدلا منه.

مايسي قالت ل THR "كيت هارينجتون  في شخصية جون سنو توقع أن يسير الأمر بأن يقوم بعملية القتل  ، بل إنه قال بالحرف ،" كان هو من سينفذ الأمر ، أخبرني أحدهم في الموسم الثالث أنني سأقتل The Night King، ثم قرأنا النص ، وكانت آريا هي الفاعلة".

تضيف مايسي: "نعم ، أنا سعيدة لأنها كانت آريا ، بصراحة، أعتقد أنني حصلت على أفضل قصة في الموسم الأخير".

مايسي بعد game of Thrones 

وبعد أن كرست مايسي عقدًا من حياتها لملحمة الخيال والثلج والنار ، Game of Thrones ، أصبحت مايسي ويليامز بطلة مستقلة في أول دور لها بعد لعبة العروش ، حيث لعبت دور ويليامز دور ماري في فيلم The Owners لجوليوس بيرج ، والذي يستكشف عملية سطو فاشلة على منزل تقوم بها مجموعة من الأصدقاء ، يسكن في المنزل زوجين كبار السن يعملان في الطب .

تنشغل شخصية ويليامز في خطة صديقها (إيان كيني) المشوش، وعليها التعامل مع التداعيات غير المتوقعة.