تسريب صور مشهد جديد لتوم كروز من Mission Impossible 7..مشاجرة عنيفة على متن قطار

توم كروز في قناع وجه واقٍ يتصارع مع دوبلير أثناء تنفيذ مشهد عنيف من تصوير فيلم Mission Impossible 7 في النرويج، فقد عاد العمل في Mission Impossible 7 بعد توقف التصوير مؤقتًا بسبب جائحة كورونا أو كوفيد 19 ولم يخاطر توم كروز بأي فرصة لأنه كان يستعد لتصوير مشهد آخر يوقف القلب ، حيث ارتدى قناع وجه أثناء تصوير المشهد.

مشهد قتال على متن قطار 

كان نجم هوليوود البالغ من العمر 58 عامًا يرتدي ملابس سوداء بالكامل بينما كان يتدرب على مشاجرته الأخيرة مع دوبلير على متن قطار في النرويج ، بعد نقل إنتاج الفيلم  من المملكة المتحدة بعد انقطاع دام خمسة أشهر. مرتديًا سترة سوداء وقبعة صغيرة ، كذلك كان توم يرتدي قناع وجه مفلتر أسود بينما كان يتدرب على القتال.

النجم - الذي سيعيد تمثيل دوره كإيثان هانت في سلسلة أفلام التجسس - تم ربطه بحزام على سطح قطار ، وتحدث لفترة وجيزة مع أفراد الطاقم بينما كان يستعد لتصوير المشهد .

توم كروز أثناء تصوير Mission Impossible 7 في النرويج

توم كروز.. المخاطر بحياته 

لا يخاف توم كروز أبدا من القيام بأي مشاهد صعبة ، فقد شوهد أيضًا توم وهو يركض نحو طائرة هليكوبتر وهي تقلع في السماء، وبعد نقل إنتاج Mission Impossible 7 إلى النرويج ، أفيد أن توم استأجر سفينة بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني لطاقم الفيلم لتجنب أي تأخيرات متعلقة بفيروس كورونا.

تم تأجيل التصوير بالفعل لمدة خمسة أشهر بعد انتشار كوفيد COVID-19 في جميع أنحاء إيطاليا ،خلال مارس الماضي ، مما أدى إلى تأجيل موعد الإصدار إلى نوفمبر 2021.

وقالت بعض المصادر أن نجم الشاشة استأجر سفينة Hurtigruten المائية لاستمرار التصوير لأنه "مصمم" على تجنب المزيد من الانتكاسات في تصوير السلسلة .. إنهم خائفون من المزيد من التأخير.و يعتقد الاستوديو أنه سيبقي الجميع آمنين حتى ينتهي هذا التصوير وذلك بحسب مصدر لصحيفة ذا صن.

توم كروز معفي من قواعد الحجر الصحي في النرويج '' أثناء إعادة التصوير في الدولة الاسكندنافية . وقد كشف توم عن مدى حماسه لبدء تصوير الجزء الأخير من السلسلة في مكالمة هاتفية مع وزير الثقافة النرويجي عابد رجا.

توم كروز أثناء تصوير Mission Impossible 7 على متن قطار