3 صور صادمة لـ ريهانا بكدمات على وجهها..إصابة في حادث أم تعرضت للضرب مجددا ؟!

ريهانا شوهدت قبل يومين بعيون سوداء وكدمات في الوجه ، حيث توقفت بسيارتها لتناول العشاء في جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، وقد جلست النجمة البالغة من العمر 32 عامًا في المقعد الخلفي لسيارتها كاديلاك إسكاليد السوداء ، بينما كانت تنتظر طلبها.

 

كدمات على وجه ريهانا

بعد ذلك قامت ريهانا بإزالة نظارتها الشمسية لتكشف عن إصابتها ثم في وقت لاحق  وضعت ريهانا النظارة ، حيث اندفعت إلى الجزء الخلفي من المطعم ، متجنبة انتباه العملاء.

قامت المغنية مؤخرًا بالترويج لخطها الرائد الجديد للعناية بالبشرة Fenty Skin ، بعد النجاح الهائل لـ Fenty Beauty. لكن الفائزة بتسع جوائز جرامي ربما تخفي وجهها لفترة من الوقت ، حيث أنها تعرضت لحادث مروع بسبب دراجة بخارية، وقد قال متحدث باسمها لـ TMZ إنها كانت "على دراجة بخارية إلكترونية قبل بضعة أيام وانقلب السكوتر بها ، وأحدث  كدمات في وجهها وجبينها".

يأتي حادث ريهانا بعد أسابيع فقط من حادثة مماثلة لنجم آخر حيث تم نقل سايمون كويل إلى المستشفى بعد أن تعرض لكسور بالظهر بعد سقوطه من دراجة إلكترونية، وخضع النجم التلفزيوني لعملية جراحية الشهر الماضي..

قوبلت صور إصابات ريهانا بتكهنات بوجود مشاجرة جديدة لها مع أحد الأشخاص ولكنها تخفي الأمر، خصوصا بعد أن اعتدى عليها كريس براون صديقها السابق في فبراير 2009 بالضرب المبرح، حيث أخفت القصة لبعض الوقت أيضا.، وقد حصل براون ، 31 عامًا ، وقتها على صفقة إقرار بالذنب ، وحُكم عليه لمدة خمس سنوات بوضعه تحت المراقبة وأمر بالبقاء على بعد 50 ياردة من ريهانا، وأسقط فنان Love on the Brain بعد ذلك الأمر التقييدي في عام 2011 ، وعادوا معًا لفترة وجيزة في عام 2012.

وفي مقابلة عام 2012 مع ريهانا، ناقشت علاقتها الدائمة مع براون في حوار مع أوبرا وينفري، حيث قالت ريهانا وقتها: 'لقد عملنا على صداقتنا مرة أخرى. نحن الآن أصدقاء مقربون جدًا. لقد قمنا ببناء الثقة مرة أخرى - نحن نحب بعضنا البعض وربما نفعل ذلك دائمًا.وهذا ليس شيئًا سنغيره أبدًا. هذا ليس شيئًا يمكنك إيقافه ، إذا كنت في حالة حب من قبل".