برادلي كوبر ينتقد موسم الجوائز ويصفه بأنه "لا معنى له على الإطلاق"

برادلي كوبر وليدي جاجا في حفل جوائز أوسكار
1 / 5
برادلي كوبر وليدي جاجا في حفل جوائز أوسكار
برادلي كوبر وابنته ليا دي سين
2 / 5
برادلي كوبر وابنته ليا دي سين
a star is born
3 / 5
a star is born
a star is born
4 / 5
a star is born
برادلي كوبر
5 / 5
برادلي كوبر

 برادلي كوبر ينتقد موسم الجوائز ويصفه بأنه "لا معنى له على الإطلاق" وذلك بعد تلقيه عشرات الترشيحات طوال حياته المهنية اللامعة كممثل ومخرج ، ففي مقابلة مع أنتوني راموس لمجلة Interview، تحدث كوبر  حول الحجر الصحي وخبرته المشتركة مع راموس  في العمل على A Star Is Born وكيف أن الإنتاج الفني من أي نوع هو جهد تعاوني كبير.

تلك المقابلة قادتهم  في النهاية إلى التطرق إلى الأنا والغرور وسط آلة موسم جوائز هوليوود، وكيف أن انتقاء شخص ما من مشروع فني مثل فيلم يمكن أن يجعل من الصعب على الشخص ألا يكون مغرورا.
راموس ، الذي لعب دور البطولة أيضًا في إنتاجات عديدة مثل " Hamilton,  -Broadway and on Broadway " ، قام بإعداد المحادثة من خلال وصف ما قد يشعر به هو أو أى شخص  بعد ترشيحه لجائزة.

a star is born

أنا أفضل من كوبر

يقول راموس الذي أثار الرد الساخر" 'انه عني انا، يجب أن أكون أكثر تميزا من كوبر" ، أنا الوحيد هنا من فريق التمثيل الذي تم ترشيحه ، لذا فأنا أنا فقط".

يقول راموس ، 28 عامًا ، " الحقيقة أن المرشحين هم حقًا "تمثيل للقصة" التي رواها حوالي 150 إلى 200 شخص معًا كفريق واحد".
وافق كوبر على كلام راموس وأضاف: 'إن أشياء موسم الجوائز ، تخلو تمامًا من الإبداع الفني،  يجب التأكيد على أن التمثيل والإخراج يدوران حول الشغف أكثر من الجوائز والأوسمة ".

a star is born

لا معنى له على الإطلاق

واصل مواطن بنسلفانيا ، 45 عامًا حديثه بالقول: "ليس هذا سببًا للتضحية بكل شيء لصنع الفن ، ومع ذلك تقضي الكثير من الوقت في أن تكون جزءًا منه إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون جزءًا منه، تابع كوبر عن موسم الجوائز، "إنه أمر رائع في النهاية لأنه يجعلك تواجه الأنا والغرور وانعدام الأمن، إنه ممتع للغاية ولكن لا معنى له على الإطلاق".

تتضمن بعض ترشيحات جوائز كوبر العديدة، ثماني جوائز لأوسكار، وثماني جوائز بافتا، وستة جوائز غولدن غلوب ، مما أدى إلى فوز واحد: وهو جائزة BAFTA لأفضل فيلم موسيقى التي تشاركها مع النجمة  ليدي غاغا.

كما فاز بجائزتي Grammys لأفضل أداء Pop Duo / Group وأفضل موسيقى تصويرية مجمعة للوسائط المرئية لأغنية Shallow من فيلم A Star Is Born.

تشمل السيرة الذاتية لكوبر في هوليوود الكثير من الأفلام الشهيرة مثل، Wedding Crashers  ، The Hangover  ، The Place Beyond the Pines  ، Silver Linings Playbook ، American Hustle  ، American Sniper  ، Joy (و A Star Is Born ).

 

×