النسخة الإلكترونية

هل تقارن نيكول بوتورالسكي حبيبة براد بيت الجديدة نفسها مع أنجلينا جولي..صور

نيكول بوتورالسكي
1 / 6
نيكول بوتورالسكي
نيكول بوتورالسكي
2 / 6
نيكول بوتورالسكي
براد بيت
3 / 6
براد بيت
نيكول بوتورالسكي
4 / 6
نيكول بوتورالسكي
نيكول بوتورالسكي تلتقط صورة
5 / 6
نيكول بوتورالسكي تلتقط صورة
براد بيت
6 / 6
براد بيت

وكأن نيكول بوتورالسكي Nicole Poturalski صديقة براد بيت Brad Pitt الجديدة تقوم بمجموعة مقارنات مع زوجة براد السابقة نجمة هوليوود أنجلينا جولي Angelina Jolie وذلك من خلال مجموعة جديدة من اللقطات..براد بيت ، البالغ من العمر 56 عامًا ، تزوج من جولي ، 45 عامًا ، في عام 2014 حتى تقدمت جولي بطلب الطلاق بسبب اختلافات لا يمكن التوفيق بينها فيها عام 2016. 

تعد بوتورالسكي البالغة من العمر 27 عامًا أول قصة حب في العلن لبيت منذ انفصاله عن جولي ، حيث سرعان ما علق المعجبون على مدى تشابه ملامح حبيبته الجديدة مع زوجته السابقة.

نيكول بوتورالسكي

نيكول في صور تشبه فيها أنجلينا

 بوتورالسكي عبر حسابها على انستجرام Instagram الخاص بها نشرت بعض اللقطات الأنيقة، مرتدية سترة رمادية من Djerf Avenue، وكانت ترتدي قميصًا أسود قصيرًا ، لتكمل مظهرها مع بنطلون جينز رمادي يتناسب مع السترة.

علقت بوتورالسكي على اللقطات لمتابعيها على Instagram البالغ عددهم 195 ألفًا قائلة :"أراك لاحقًا"، كما انتقلت أيضًا إلى قصتها على انستجرام لمشاركة مقطع فيديو قصير لالتقاط الصورة، حيث كانت تقف أمام خلفية بيضاء بلا سترة.

شاركت بوتورالسكي أيضًا صورة سيلفي لملابسها، والتي وصفتها بـ "Ootd" ، وهو اختصار لـ "Outfit of the day".
نيكول بوتورالسكي تلتقط صورة

براد يتحدى أنجلينا

كان بيت قد اصطحب  بوتورالسكي إلى قصر شاتو مرافال في جنوب فرنسا ، الأسبوع الماضي ، حيث عقد قرانه مع جولي في عام 2014، ويبدو أن الرحلة تتزامن أيضًا مع ذكرى زواج بيت، على الرغم من أن المصادر أخبرت مجلة US Weekly أن بيت لا يهتم إذا كانت جولي منزعجة مما فعل أو لا، وقال المصدر: "أخذ نيكول إلى مرافال في ذكرى زواجه السابق ، براد يعرف بالضبط ما يفعله ويعرف رد الفعل الذي سيحصل عليه من أنجلينا، إنه لا يهتم بما إذا كانت أنجلينا ستهاجم، انه يتوقع انها ستفعل".
اشترى كل من بيت وجولي القصر في عام 2008 ، قبل ست سنوات من تبادل الزفاف في القلعة الفرنسية، و لا يزال الزوجان السابقان غارقين في معركة حضانة طويلة بخصوص أطفالهما الستة - مادوكس ، 19 ، باكس ، 16 ، زهرة ، 15 ، شيلو ، 14 ، والتوأم نوكس وفيفيان ، 12 - مع توقع عودتهما إلى المحكمة في أكتوبر.

بينما لم تعلق Poturalski على علاقتها مع Pitt ، تصدّر الثنائي عناوين الصحف عندما شوهدا أكثر من مرة معا في الفترة الأخيرة.

براد بيت

×