روبرت داوني جونيور صادماً عشاقه: لن أقدم دور "توني ستارك" مجدداً في أفلام مارفل

iron man

iron man

روبرت داوني جونيور

روبرت داوني جونيور

avengers

avengers

iron man

iron man

روبرت في دور توني ستارك

روبرت في دور توني ستارك

روبرت داوني وزوجته

روبرت داوني وزوجته

روبرت داوني جونيور Robert Downey Jr "انتهى" من تمثيل دوره الشهير توني ستارك في عالم مارفل Marvel السينمائي.. تصريحات جديدة من الرجل الحديدي تصدم كل عشاقه حول العالم.

روبرت لن يجسد دور توني ستارك مجددا

النجم البالغ من العمر 55 عامًا ، والذي لعب دور توني ستارك في فيلم Iron Man والعديد من الأفلام الفرعية الأخرى مثل Avengers ، أدلى بتصريحات إلى جيسون بيتمان على البودكاست الخاص بهما بعنوان Smartless، حيث قال روبرت: "لقد تم وانتهى كل شيء، لقد أغلقت مسدسي وأنا على استعداد لتركه".

ظهر روبرت في الفيلم الأول من  Iron Man في عام 2008، ثم لعب روبرت دور البطولة في فيلم Iron Man 2 لعام 2010 ، ثم جاء دوره في The Avengers في عام 2012 ، ثم Iron Man 3 في عام 2013 ، يليه Avengers: Age Of Ultron في عام 2015.

ثم توالى ظهور ربورت في دور توني ستارك في سلسلة أفلام أخرى من مارفل مثل، Captain America: Civil War في عام 2016 ، Spider-Man: ، Avengers: Infinity War  ، و Avengers: Endgame .

شخصية توني ستارك كانت قد قُتلت في فيلم مارفل الأخير  Avengers: Endgame " نهاية اللعبة "، ومن المتوقع أن يظهر في فيلم Black Widow ولكن على الأرجح بطريقة الفلاش باك.

مارفل تجري مجموعة تغييرات

تأتي هذه الأخبار بعد أن أعطت شركة Apple الضوء الأخضر لطلب مباشر لصناعة لدراما جديدة من  شركة روبرت داوني واسمها Robert and Team Downey ، وهي شركة الإنتاج الخاصة به مع زوجته ، سوزان داوني، حيث تتعاون عائلة داوني مع المؤلف آدم بيرلما ن في المشروع الجديد قد يتضمن لعب روبرت لدورًا مساندا، وفقًا لـ Variety.. المسلسل مقتبس من مقال The Sting عن تورنتو لايف، وكتبه مايكل ليستا ، الذي سيشارك أيضًا في الإنتاج.

الدراما تتدور أحداثها حول محقق كندي محبط قرر التحقيق في قضية عمرها عقود على أمل الفوز باعتراف وأن يصبح بطلاً، إذا قام داوني جونيور بالتوقيع على دور في الدراما الجديدة ، فسيكون ذلك أول دور تلفزيوني كبير له منذ أن لعب دور لاري بول في المسلسل الدرامي الكوميدي Ally McBeal  منذ ما يقرب من عقدين من الزمن.