أغنية "Dynamite" لفرقة BTS تدخل موسوعة "جينيس" بعد تحطيمها الأرقام القياسية

بي تي إس BTS عادت من جديد لتتصدر محركات البحث بعدما أعلنت موسوعة "جينيس للأرقام القياسية"عن أبرز الأرقام التي استطاعت الفرقة أن تحققها بسبب أغنية "Dynamite".

بي تي إس BTS تحطم 3 أرقام في موسوعة "جينيس"

موسوعة "جينيس للأرقام القياسية" احتفلت عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" بالأرقام التي تحطمت على يد الفريق الكوري الجنوبي بي تي إس BTS خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب أغنية "Dynamite" التي حققت عشرات الملايين من المشاهدات منذ طرحها على القناة الرسمية للفريق على "يوتيوب"، حيث تم وضع الاغنية الجديدة ضمن قائمة موسوعة "جينيس" باعتباره الفيديو الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب".

موسوعة "جينيس" كتبت في بيانها: " نآسف لمحبي BTS لجعلكم تنتظرون، حقق الفريق أعلى نسبة مشاهدة لفيديو خلال 24 ساعة على (يوتيوب)"، وكان الفيديو قد حقق 74.6 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة من عرضه.

أغنية "Dynamite" تحصد جائزة الأعلى مشاهدة من موسوعة "جينيس"

"Dynamite" لفريق بي تي إس BTS حققت أكثر من رقم قياسي حسب ما أعلنت موسوعة "جينيس" حيث لم يكتف فقط  الفيديو بالحصول على أكثر نسبة مشاهدة على يوتيوب، بل أنه كذلك أكثر فيديو غنائي يحقق نسبة مشاهدة على "يوتيوب" خلال 24 ساعة، وكذلك أعلى نسبة مشاهدة لفيديو لفرق "كي بوب" على "الموقع الشهير خلال 24 ساعة.

أريانا جراندي هي من كانت تحمل هذا الرقم القياسي من قبل حيث حققت نسبة مشاهدات وصلت إلى 55.4 مليون مشاهدة عن اغنية " thank u, next"، بينما حققت أغنية " How You Like That" في شهر يونيو الماضي. لفريق "بلاك بينك" نفس الأرقام القياسية لـBTS التي أعلنت عنها الموسوعة.

انجازات مستمرة لفريق BTS بسبب أغنية "Dynamite"

BTS حققت خلال الأيام الماضية العديد من الإنجازات حيث تصدرت قائمة بيلبورد لأول مرة، وكشفت المجلة أن أغنية "Dynamite"، قد ظهرت بالمركز الأول على قائمة بيلبورد هوت 100، وهي قائمة تضم الترتيب الأسبوعي لأكثر الأغاني في الولايات المتحدة تحقيقا للمبيعات وإذاعات الراديو، في إنجاز يعد هو الأول لأي مطرب من كوريا الجنوبية. بينما قد حقق من قبل المطرب الكوري "ساي" المركز الثاني في هذه القائمة عن أغنية "كانغ نام استايل"، وكان المطرب الآسيوي الوحيد الذي حصد هذه الجائزة هو الياباني ساكاموتو كيو بأغنتيه Sukiyaki.

حفل MTV الذي أقيم خلال الأيام الماضية تواجد فيه بقوة فريق  BTS حيث حصل على 4 جوائز ضمن فعاليات الحفل وفاز بجائزة أفضل فريق وفازت أغنيتهم "On"، بجائزة أفضل موسيقى بوب، وجائزة أفضل موسيقى بوب كوري، كما فازت بجائزة أفضل تصميم رقص.