إصابة نجم الكرة نيمار بفيروس كورونا

 النجم البرازيلي نيمار أقلق الجمهور اليوم بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا مع إثنين من زملائه في فريق كرة القدم الفرنسي "باريس سان جيرمان".

إصابة نيمار ودي ماريا بفيروس كورونا

 نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كشف في بيان له اليوم إصابة 3 من نجوم فريق كرة القدم بالنادي بفيروس كورونا، وقال النادي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر:" ثلاثة لاعبين تم التأكد من إصابتهم بعد اختبار فيروس كورونا، ويخضعون للبروتوكولات الصحية المناسبة، وسيستمر اختبار جميع اللاعبين والموظفين خلال الأيام القليلة المقبلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ene10ta Érre neymarjr (@neymarjr) on

إصابة نجوم فريق باريس سان جيرمان بفيروس كورونا

ولم يسمي نادي باريس سان جيرمان اللاعبين الثلاثة المصابين بالفيروس، وهو ما أقلق الجمهور وفتح باب التكهنات، قبل أن تؤكد عدة مصادر ووسائل إعلام ومنها مجلة "ليكيب" الفرنسية إصابة نجم الكرة البرازيلية نيمار بالفيروس، وإنه واحد من اللاعبين الثلاثة المصابين.

وكشفت المصادر إصابة نجوم الكرة الأرجنتينية أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس بفيروس كورونا أيضاً، ويخضع عدد آخر من اللاعبين في النادي للعزل الصحي لمدة 14 يوم بسبب مخالطتهم للاعبين المصابين، حيث قضى اللاعبين الثلاثة أجازتهم الصيفية معاً برفقة عائلاتهم في أسبانيا وبرفقة عدد آخر من اللاعبين ومنهم نجم الفريق ماريو إيكاردي.

لاعبو باريس سان جيرمان في العزل الصحي

ولم يؤكد نيمار أو دي ماريا إصابتهم بفيروس كورونا، وواصلوا نشر يومياتهم على انستقرام والتي جعلت البعض يشكك في إصابتهم بفيروس كورونا، خاصة بعد تأكيد عدد من المصادر إن الأمر مجرد إشتباه في إصابتهم فقط، وتقضي البروتوكولات في فرنسا بإلغاء التدريبات الجماعية للفريق في حال إصابة أربعة أفراد بالفيروس خلال فترة ثمانية أيام مع بقائهم في العزل الصحي لمدة 14 يوم.

بالإضافة إلى تأجيل المباريات في حالة تأكد إصابة أربعة لاعبين في الفريق، ومن المتوقع ان يغيب اللاعبين المصابين عن المباريات الافتتاحية لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والذي سينطلق في يوم 13 من الشهر الجاري مع فريق مارسيليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@mauroicardi) on

باريس سان جيرمان يدافع عن ألقابه

وينطلق نادي باريس سان جيرمان في رحلة للدفاع عن لقب الدوري الفرنسي الموسم المقبل، وأنهى الموسم الماضي في وصافة بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في المباراة النهائية أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.