شائعات الأسبوع.. تتويج تشارلز ملكا في مراسم غير معلنة

 جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

براد بيت وجينيفر أنستون

براد بيت وجينيفر أنستون

الأمير تشارلز

الأمير تشارلز

كيتي هولمز

كيتي هولمز

كريس هيمسوورث وأنجيلينا جولي

كريس هيمسوورث وأنجيلينا جولي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تتويج الأمير تشارلز ملكا لبريطانيا في مراسم رسمية غير معلنة.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

 

خلافات بين كريس هيمسوورث " Chris Hemsworth" وزوجته إلسا باتاكي " Elsa Pataky" بسبب أنجيلينا جولي " Angelina Jolie":

كريس هيمسوورث وأنجيلينا جولي

 نشرت مجلة " Life & Style" تقرير تحدثت فيه عن زيادة التوتر والخلافات بين كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي بسبب غيرة ألسا من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين زوجها وأنجيلينا جولي والتي بدأت بعد مشاركتهما في فعالية فنية في مهرجان comic-con، وطبقا لما نشرته المجلة فإن إلسا تخشى أن يتخلى عنها زوجها من أجل أنجيلينا جولي في المستقبل وخاصة في ضوء علاقات أنجيلينا جولي الرومانسية السابقة والتي وقعت خلالها في حب زملاء لها مرتبطين بشركاء حياة آخرين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي بسبب شعور الأخيرة بالغيرة من علاقة الصداقة الجيدة بين زوجها وبين أنجيلينا جولي.

 

كيتي هولمز " Katie Holmes" حامل في طفلتها الثانية:

كيتي هولمز

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كيتي هولمز في طفلتها الثانية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي هولمز سعيدة لكونها ستصبح أم للمرة الثانية، وكذلك ابنتها الوحيدة سوري كروز " Suri Cruise" والتي تحدثت عن رغبتها منذ سنوات بأن تصبح شقيقة كبرى.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيتي هولمز في طفلتها الثانية.

 

الأمير تشارلز "Prince Charles" يتوج ملكا لبريطانيا في مراسم رسمية غير معلنة:

الأمير تشارلز

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ملكة بريطانيا أعادت النظر في قرارها السابق بأن تظل تقوم بمهام ومسئوليات عملها كملكة للبلاد طوال حياتها، وقررت التنازل عن العرش لصالح ابنها الأكبر وولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مراسم تتويج تشارلز ملكا لبريطانيا أقيمت بشكل غير معلن، لحين تهيئة الرأي العام البريطاني لقرار تنازل الملكة عن العرش.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تتويج الأمير تشارلز كملك لبريطانيا في مراسم رسمية غير معلنة.

 

براد بيت " Brad Pitt" وجينيفر أنستون " Jennifer Aniston" يطلبان من عليا شوكت " Alia Shawkat" أن تكون أم بديلة لطفلهما القادم:

براد بيت وجينيفر أنستون

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون لإنجاب طفل معا بالاستعانة بتقنية التلقيح الصناعي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت طلب من صديقته المقربة عليا شوكت أن تقوم بدور الأم البديلة لمساعدته وجينيفر أنستون على تحقيق حلمهما بأنجاب طفل معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أنباء مواعدة براد بيت لجينيفر أنستون أو تخطيطهما لإنجاب طفل معا بالاستعانة بعليا شوكت كأم بديلة لطفلهما.

 

جينيفر لوبيز " Jennifer Lopez" وأليكس رودريغيز " Alex Rodriguez" يخططان لتبني طفلين:

 جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز لتبني طفلين صغيرين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر وأليكس بدئا إجراءات تبني طفل وطفلة بحيث ينضم فردين جديدين لأسرتهما بحلول موعد حفل زفافهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها وخطيبها أليكس رودريغيز لتبني طفلين صغيرين.