مايكل بي جوردان:"شادويك بوسمان كان يساعدني منذ أن كان عمري 16 عاما"

بعد ثلاثة أيام من وفاة شادويك بوسمان المأساوية ، لا تزال رسائل النعي والتذكير بطيب خلقه تتدفق، هذه المرة من شريكه في بطولة فيلم Black Panther  مايكل بي جوردان، حيث لعب جوردان البالغ من العمر 33 عامًا دور إريك كيلمونجر جنبًا إلى جنب مع بوسمان في فيلم Black Panther 2018.

نشر جوردان على انستجرام يوم الاثنين عدة صور له مع زميله ، إلى جانب رسالة صادقة عن وفاته، وبدأ جوردان كلماته قائلا :"لقد كنت أحاول العثور على الكلمات ، ولكن ليست هناك كلمات تقترب مما أشعر به بداخلي، كنت أفكر في كل لحظة ، كل محادثة ، كل ضحكة ، كل خلاف ، كل عناق ... كل شيء.. أتمنى لو كان لدينا المزيد من الوقت".

يضيف جوردان " في إحدى المرات الأخيرة التي تحدثنا فيها ، قلت إننا سنظل أصدقاء إلى الأبد ، والآن أشعر بهذه الحقيقة أكثر من أي وقت مضى".

واصل جوردان حديثه عن كيف ساعده بوسمان على طول الطريق في بداية حياته المهنية قائلا "بدءًا من عمر 16 عامًا مهدت الطريق لي، أريتني كيف أكون أفضل ، وأحترم الهدف ، وأخلق إرثًا. وسواء كنت قد عرفت ذلك أم لا ... لقد كنت أشاهد وأتعلم وتحفزني باستمرار عظمتك "

وأضاف جوردان أنه كان يتمنى أن يكون لديه "مزيد من الوقت" مع بوسمان/ وتابع:" لكن أكثر ما يؤلمني هو أنني أفهم الآن كم أنت أسطورة وبطل. من خلال كل ذلك ، لم تغفل أبدًا عن أكثر ما أحببته. لقد اهتممت بعائلتك وأصدقائك وحرفتك وروحك. لقد اهتممت بالأطفال والمجتمع وثقافتنا وإنسانيتنا".