MTV VMAs تكرّم شادويك بوسمان وتصفه بـ"البطل الحقيقي"

بعد يومين فقط من الوفاة المأساوية للممثل شادويك بوسمان، تلقى الممثل المحبوب تكريمًا مؤثرًا في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2020.

خصصت MTV VMAs العرض إلى شادويك بوسمان Chadwick Boseman بعد أيام قليلة من وفاته بسرطان القولون ووصفته بـ"البطل الحقيقي" في لمسة تكريم.

وتوفي الممثل يوم الجمعة عن عمر يناهز 43 عامًا، واستسلم لمعركته التي استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون.

مع استمرار العالم في الحداد على وفاة نجم النمر الأسود، تذكرت MTV نجم Black Panther في تكريم (عبر MTV Twitter)، مع تكريس الشبكة أيضًا ليلة الأحد VMA البث التلفزيوني للممثل الراحل.

وعلقت MTV : "العالم بحاجة إلى المزيد من الأبطال الخارقين، ونحن جميعًا نستحق أن نرى أنفسنا فيهم. ساعد شادويك بوسمان في تحقيق ذلك. استرح في قوة ''.

بدأ الفيديو المصاحب ببطاقة عنوان سوداء بسيطة مع نص أبيض يقول "العالم بحاجة إلى المزيد من الأبطال الخارقين" قبل عرض لقطات من حفل جوائز MTV Movie & TV لعام 2018.

ووقتها فاز بوسمان بجائزة أفضل بطل خارق عن فيلمه الرائد Black Panther لعام 2018 ، ولكن عندما صعد إلى المسرح، كرس جائزته لبطل حقيقي. بدأ بوسمان قائلاً: "إن الحصول على جائزة للعب بطل خارق أمر مذهل، ولكن من الأفضل الاعتراف بالأبطال الذين لدينا في الحياة الواقعية".

ثم قدم جيمس شو، البطل الواقعي وطلب من شو الابن أن يصعد معه على خشبة المسرح، ويسلمه كأس دلو الفشار الذهبي قائلاً: "هذا سيعيش في منزلك. بارك الله فيك يا رجل".