تغريدة إعلان وفاة شادويك بوسمان تحقق رقمًا قياسيًا وتحصل على أكثر عدد "إعجابات " في تاريخ تويتر

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان

شادويك بوسمان و باراك اوباما

شادويك بوسمان و باراك اوباما

تغريدة وفاة شادويك بوسمان والتي أعلنت عن وفاة الممثل بالأمس، صنعت التاريخ كأكثر تغريدة حصلت على "إعجاب" على تويتر في تاريخ الموقع.

ويشعر العالم بالحزن على فقدان ممثل هوليوود شادويك بوسمان بعد أنباء وفاته المفاجئة التي تسببت بصدمة عبر وسائل الإعلام يوم الجمعة 28 أغسطس، واستمر الممثل المحبوب في صنع التاريخ حتى بعد وفاته خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث كشف موقع تويتر Twitter عن أن تغريدة إعلان وفاة بوسمان المروعة عبر حساب تويتر الخاص به كانت أكثر التغريدات "إعجابًا" في تاريخ الموقع.

توفي نجم النمر الأسود البالغ من العمر 43 عامًا بعد معركة سرية استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون، كان خلالها لا يزال يصنع حفنة من الأفلام، ولم يدع نفسه يعاني من أي مشاكل صحية.

شادويك بوسمان

وفي بيان نيابة عن الممثل، كتبت عائلته: "بكل حزن لا يقاس نؤكد وفاة شادويك بوسمان. تم تشخيص شادويك بسرطان القولون في المرحلة الثالثة في عام 2016 ، وصارع معه في السنوات الأربع الماضية حيث تقدم إلى المرحلة الرابعة، لقد ثابر شادويك، المقاتل الحقيقي، خلال كل ذلك، وقدم لكم العديد من الأفلام التي أحببتوها كثيرًا. من Marshall إلى Da 5 Bloods ، وغيرها الكثير، تم تصويرهم جميعًا أثناء وبين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي".

واصلت العائلة في بيانها: 'لقد كان شرفًا لمسيرته أن يجلب الملك T'Challa إلى الحياة في Black Panther.. مات في بيته مع زوجته وعائلته إلى جانبه".

واختتم البيان: "العائلة تشكركم على حبكم ودعواتكم وتطلب منكم الاستمرار في احترام خصوصيتنا خلال هذا الوقت العصيب".

حصلت التغريدة المفجعة مصحوبة بصورة بالأبيض والأسود لبوسمان على 6.8 مليون إعجاب و3 ملايين إعادة تغريد، وفي السابق احتفظ الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بسجل التغريد الأكثر إعجابًا بعد أن شارك مقولة شهيرة لنيلسون مانديلا وحصلت هذه التغريدة على 4.3 مليون إعجاب.