تايلور سويفت تتغيب عن حفل MTV VMAs وتوجه رسالة بالفيديو للجمهور بعد فوزها بجائزة أفضل إخراج

لازالت أصداء حفل توزيع جوائز MTV VMAs 2020 التي أقيمت قبل ساعات في نيويورك؛ محل اهتمام الجمهور الذي بات يتسائل عن سبب غياب البعض عن الفعالية الفنية الهامة هذا العام ومن بينهم النجمة العالمية تايلور سويفت التي فازت بجائزة أفضل إخراج لأغنية مصورة، وهي "The Man".

تايلور سويفت توجه رسالة بعد فوزها بجائزة MTV VMAs

وخلال إعلان جائزة تايلور سويفت بالحفل، عُرض مقطع فيديو سجلته النجمة العالمية بعد علمها بحصولها على تلك الجائزة، وأكدت خلال الفيديو أنها لم تحضر الحفل بسبب وباء فيروس كورونا المنتشر حاليًا، كما وجهت الشكر لكل من صوت لها بالفوز، وأيضًا لكل داعميها ومهنئيها بألبومها الجديد "فلكلور".

تايلور سويفت تشكر الجمهور على دعمه لها 

وأضافت تايلور سويفت في الفيديو: "لقد قيل لي إن تلك الجائزة تم التصويت عليها من قبل الصناعة، لذلك أود أن أقول شكرًا لكل شخص ممن صوتوا لهذا الفيديو ولكني أريد أيضًا أن أشكر المشجعين حقًا لأنكم السبب الوحيد الذي يجعل هذه الصناعة تهتم.. وكل ما فعلتموه يا رفاق مع ألبوم فلكلور هذا الصيف ، أنا مذهولة للغاية ومندهشة من كرمكم تجاهي، لذا أشكركم على كل شيء.. أتمنى أن أراكم قريبًا".

تفاصيل ألبوم فلكلور

الجدير بالذكر أن تايلور سويفت قد طرحت في يوليو الماضي أحدث ألبوماتها "Folklore" الذي حطم الأرقام القياسية العالمية بعد أن حقق مبيعات وصلت إلى 1.3 مليون نسخة في 24 ساعة فقط.
 
ووقتها نشرت شركة Republic Records المعلومات المتعلقة بمبيعات الألبوم، في حين قالت Spotify سبوتيفي إن تايلور حطمت الرقم القياسي في سماع الألبوم في اليوم الأول، حيث تم سماع الألبوم من خلال 80.6 مليون بث.

كما قالت شركة Apple Music إنها قدمت "ألبوم البوب الأكثر بثًا على Apple Music في غضون 24 ساعة" مع 35.47 مليون بث. 

تايلور سويفت - Wikiwand