أبرز لقطات وجوائز MTV VMAs 2020..عرض مبهر لفرقة BTS وأزمة "كورونا" تطغي على الحفل

سيطرت أزمة فيروس كورونا على  أجواء حفل توزيع جوائز MTV VMAs 2020 الليلة من نيويورك، والتي امتدت إلى إطلالات النجوم بالأقنعة والتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى غياب الجمهور، وشهد الحفل سيطرة لفرقة BTS و ليدي جاجا على جوائز الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV (@mtv) on

فرقة BTS تستحوذ على جوائز MTV

وبدأ حفل جوائز MTV VMAs 2020 في نيويورك الليلة، وأقيم في الهواء وفي غياب الجماهير، وبدأ الحفل بعرض غنائي واستعراضي مذهل لفرقة BTS الكورية والذين قدموا أغنيتهم الجديدة Dynamite على لوحات استعراضية لأبرز معالم نيويورك وربطها بكوريا الجنوبية.

أبرز جوائز mtv 2020

وقدم عدد من النجوم عروض غنائية واستعراضية أيضاً في حفل جوائز mtv بجانب bts، أبرزها لـ the weekend و ليدي جاجا وأريانا جراندي ومايلي سايروس وغيرهم، ومن أبرز جوائز الحفل حصول the weekend على جائزة فيديو العام لأغنيته "Blinding Lights"، وحصول Doja Cat على جائزة أفضل فنانة صاعدة.

أبرز لقطات حفل جوائز mtv

واستحوذت فرقة bts الكورية على نصيب الأسد من الجوائز في حفل mtv بداية من جائزة أفضل فرقة وجائزة أفضل بوب كوري وأفضل بوب وكذلك أفضل تصميم رقصات في كليب "on"، وحصلت أيضاً ليدي جاجا على أبرز جوائز mtv 2020  وأبرزها جائزة فنانة العام وجائزة أغنية العام " "Rain On Meمع أريانا جراندي، وحصلت الأغنية على جائزة أفضل تعاون وأفضل تصوير سينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

أجواء كورونا تسيطر على حفل mtv

ومن الجوائز الجديدة التي تقدم لأول مرة في الحفل، جائزة أفضل فيديو كليب من المنزل، وحصل عليه فيديو كليب " Stuck with U" لجاستين بيبر وأريانا جراندي، وحصلت تايلور سويفت على جائزة أفضل إخراج لكليبها "The Man"، وفازت مايلي سايروس بجائزة أفضل إخراج فني في كليب " "Mother's Daughter" وغيرها.

وسيطرت أزمة فيروس كورونا على إطلالات النجمات أيضاً في الحفل وأبرزهن ليدي جاجا والتي أرتدت أكثر من إطلالة وأكثر من قناع، وذلك لتوجيه رسالة للجمهور بضرورة ارتداء القناع واتباع أساليب الوقاية من فيروس كورونا، وقالت في الحفل إن ارتداء القناع هو علامة على الاحترام.