قصة تكفل دينزل واشنطن بتكاليف دراسة شادويك بوسمان بجامعة أكسفورد

دينزل واشنطن يشيد بالراحل شادويك بوسمان قائلا عنه " كانت لديه روحًا لطيفة وكان فنانًا لامعًا ''، وذلك بعد الكشف عن أن أسطورة التمثيل دفع سرًا لنجم النمر الأسود الدي توفي وهو في اا 43 عامًا لدراسة التمثيل في أكسفورد.

قال واشنطن ، 65 عامًا ، لصحيفة هوليوود ريبورتر: " سيبقى شادويك معنا إلى الأبد من خلال أدائه المميز خلال مسيرته القصيرة ولكن اللامعة، رحم الله في شادويك بوسمان".

كان لواشنطن ، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، دورا كبيرا في مسيرة بوسمان التمثيلية الناشئة، ففي عام 2018 ، كشف بوسمان حينها أنه ربما لم يصل إلى ما هو عليه الآن بدون المساعدة غير المباشرة من نجم Training Day.

شارك بوسمان المزيد من القصة، التي رواها في الأصل لرولينج ستون ، خلال ظهوره في مارس 2018 في The Tonight Show مع جيمي فالون.

في المقابلة الأصلية، كشف شادويك أنه أثناء حضوره فصلًا للتمثيل في جامعة هوارد، أن أستاذته ، فيليسيا رشاد ، شجعته على دراسة المسرح في جامعة أكسفورد المرموقة في المملكة المتحدة خلال برنامج صيفي.

بينما تم قبوله وأصدقاؤه في البرنامج المذكور، لم يتمكنوا من تحمل تكاليف الذهاب، قال شادويك" عندها، تدخلت فيليسيا رشاد، التي لعبت دور كلير هوستابل في برنامج كوسبي شو، وبشكل أساسي جعلت بعض الأصدقاء المشاهير يدفعون لنا مقابل الذهاب".

على الرغم من أنه لم يقل في الأصل من دفع مصرا على أنه ليس بيل كوسبي ، إلا أن بوسمان رضخ أخيرًا ، معترفًا بالقول "بأن دينزل دفع لي".

بوسمان كشف كيف تمكن أخيرًا من شكر أسطورة هوليوود شخصيًا، حيث دعا بوسمان النجم دينزل واشنطن إلى العرض الأول لفيلم النمر الأسود في نيويورك ، ثم شكره بحماسة.

وفقًا لبوسمان ، رد واشنطن بفرح "أوه ، لهذا أنا هنا ، أنت مدين لي بالمال!"

في العام الماضي ، تحدث بوسمان في حفل عشاء معهد الفيلم الأمريكي تكريمًا لواشنطن بجائزة انجاز العمر واستذكر القصة.