ماكولي كولكن بطل "Home Alone" يحتفل بعيد ميلاده الـ40 :"الآن يمكنكم الشعور بالشيخوخة"!

احتفل النجم العالمي ماكولي كولكين بطل فيلم "Home Alone" الشهير، بعيد ميلاده الأربعين، أمس الأربعاء الموافق 26 أغسطس، حيث عبر عن صدمته بتقدمه في العمر سريعًا.

بطل "Home Alone" يحتفل بعيد ميلاده الـ40 

وكتب ماكولي كولكين عبر حسابه على تويتر عدة تغريدات أكد من خلالها صدمته من تقدمه في العمر فقال: "مرحبًا يا شباب، هل تريدون أن تشعرون بالشيخوخة؟.. عمري أصبح 40.. مرحبا بكم"، وأضاف: "إنها هديتي للعالم: أجعل الناس يشعرون بالشيخوخة.. لم أعد طفلاً، هذه هي وظيفتي".

ماكولي كولكين يسخر من نفسه

وسخر من نفسه في تغريدات أخرى بعد بلوغه سن الأربعين: "منذ أن أبلغ من العمر 40 عامًا، أعتقد أن الوقت قد حان لبدء أزمة منتصف العمر.. أفكر في ركوب الأمواج.. هل لديكم أي اقتراحات؟.. هل لدى أي منكم مهارة الفوتوشوب؟ هل يمكنكم وضع رأسي بدلا من راكب أمواج حتى أحصل على فكرة عن مدى روعة مظهري؟".

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الشهير، وهنأوه بعيد ميلاده الـ40، وتمنوا له أوقاتًا سعيدة وهادئة، كما مازحه البعض واستجابوا لطلبه باستبدال رأس أحد راكبي الأمواج برأسه وبالفعل أهدوه صورًا طريفة.

تفاصيل فيلم "Home Alone" 

الجدير بالذكر أن فيلم "Home Alone" الذي لعب بطولته ماكولي كولكين عُرض عام 1990 وحقق 500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وقام ببطولته ماكولي كولكين وجو بيسكي ودانيال ستيرن ومن اخراج كريس كولومبوس، ووصف ماكولي بالطفل الأشهر في هذا الوقت، وارتبط الفيلم طوال السنوات الماضية باحتفالات أعياد الكريسماس.

ويحرص ماكولي باستمرار على مشاركة الجمهور ببعض الصور الحديثة له أولا بأول، وممازحتهم، واستعادة ذكرياته أيضًا مع الفيلم الشهير.