جيجي حديد تستعرض حملها قبيل أيام من موعد الولادة بجلسة تصوير بالأبيض والأسود

بدأت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid العد التنازلي لاستقبال مولودها الأول من المغني زين مالك، واستعرضت حملها في أيامه الأخيرة بجلسة تصوير خاصة.

جيجي حديد تبدأ العد التنازلي لاستقبال طفلها الأول من زين مالك.

ونشرت عدة صور استعرضت بها حملها في لحظاته الأخيرة، وخطفت الأنظار بجلسة تصوير بالأبيض والأسود على انستقرام، وعلقت على الصور قائلة:"ينمو كملاك"، في إشارة إلى مولودها الأول والمتوقع تستقبله في الشهر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

وعلقت جيجي حديد على جلسة تصويرها الأخيرة ووجهت الشكر لأصدقائها والمتابعين على دعواتهم وأمنياتهم وعبرت عن تقديرها لحبهم، ولاقت الصور تفاعل كبير على مواقع التواصل والتي جاءت بعد فترة من إخفاء جيجي حديد لحملها قبل الظهور به لأول مرة في الشهور القليلة الأخيرة.

جيجي حديد تستعرض حملها في الشهور الأخيرة

وذكرت تقارير مؤخراً أن جيجي حديد انتقلت إلى شقة مجهزة لاستقبال مولودها في نيويورك الشهر المقبل، وانها تستعد مع زين مالك لاستقبال مولودها من خلال القراءة عن الأبوة والأمومة وفترة الحضانة وغيرها من الأمور الهامة في الفترة الأولى من بعد الولادة، وأكدت التقارير ان الزوجين متحمسان للغاية لهذه التجربة وتوقعت أن تستقبل جيجي حديد مولودة فتاة ولكنها لم تؤكد هذا الأمر بعد.

وكانت جيجي حديد- 25 عام- قد أعلنت لأول مرة عن حملها في شهر إبريل الماضي، بعد فترة من إخفاءها الخبر على الجمهور وقالت عن سبب إخفاءها إن حملها ليس أهم شيء يحدث في العالم وإنها شعرت أنه ليس شيئاً تحتاج مشاركته مع من هم خارج عائلتها وأصدقائها قبل أن تعلن الأمر للجمهور مؤخراً وتستعرض حملها في جلسة تصوير خاصة.