شائعات الأسبوع.. ميغان ماركل تلقت عرضا بـ 50 مليون دولار للعودة إلى التمثيل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط ميغان ماركل دوقة ساسيكس للعودة إلى التمثيل.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

ميغان ماركل

ميغان ماركل "Meghan Markle" تخطط للعودة للعمل في التمثيل:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري "Prince Harry" تخطط للعودة للعمل في مجال التمثيل بعد انسحابها وزوجها من الحياة الملكية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان تفكر جديا أيضا في العودة للعمل في المسلسل التلفزيوني الشهير Suits خاصة بعد أن تلقت عرض بالحصول على أجر ضخم في مقابل العمل في موسم جديد في المسلسل قد يصل إلى 50 مليون دولار أمريكي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماركل للعودة للعمل في مجال التمثيل أو العودة للمشاركة في بطولة المسلسل الشهير "Suits".

براد بيت

براد بيت " Brad Pitt" يختار جوي كينغ " Joey King" للعمل في أحدث أفلامه من أجل ابنه مادوكس " Maddox":

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن سبب اختيار براد بيت لجوي كينغ للعمل في أحدث أفلامه " Bullet Train" هو إعجاب ابنه مادوكس الشديد بها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيت اختار لجوي كينغ للعمل في أحدث أفلامه كان أحدث محاولات بيت للتقرب من ابنه مادوكس والتقليل من التوتر بينهما والذي بدأ بعد انهيار زواجه بأنجيلينا جولي " Angelina Jolie" والتي يشترك معها في حضانة أطفالهما الستة ومن بينهم مادوكس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن اختيار بيت لجوي كينغ للعمل في أحدث أفلامه بسبب ابنه مادوكس.

كيتي هولمز

كيتي هولمز " Katie Holmes تواعد جيمس مارسدين " James Marsden" سرا:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة كيتي هولمز لجيمس مارسدين سرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي وجيمس جمعتهما علاقة صداقة جيدة للغاية منذ عملهما معا في فيلم Disturbing Behavior تورطت إلى علاقة حب بعد انفصال كل منهما عن شريك حياته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة كيتي هولمز سرا لجيمس مارسدين.

ميغان ماركل

الشرطة تعتقل ميغان ماركل أثناء مشاركتها في تظاهرات داعمة لحقوق ذوي الأصول الإفريقية:

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه اعتقال الشرطة الأمريكية لميغان ماركل لفترة وجيزة أثناء مشاركتها في تظاهرات يقودها حراك " Black Lives Matter"، وطبقا للتقارير المنشورة فإن الشرطة أطلقت سراح ميغان بعد ساعات قليلة من التحفظ عليها إلى جانب متظاهرين آخرين إلا أنها وزوجها الأمير هاري يشعران بالقلق من ردة فعل العائلة المالكة البريطانية في حال معرفتهما للأمر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن مشاركة ميغان ماركل في الاحتجاجات في شوارع لوس أنجلوس التي يقودها حراك " Black Lives Matter" أو تعرضها للاعتقال إلى جانب متظاهرين آخرين على يد الشرطة الأمريكية.

كيا غيربر

كيا غيربر " Kaia Gerber" تخضع لعلاج نفسي بعد انفصالها عن بيت ديفيدسون " Pete Davidson":

 نشرت مجلة تقرير جديد تحدثت فيه عن خضوع عارضة الأزياء الشابة كيا غيربر للعلاج النفسي في أعقاب انفصالها عن صديقها بيت ديفيدسون وطبقا لما نشرته المجلة فإن عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد " Cindy Crawford" قد اقترحت فكرة العلاج النفسي على ابنتها كيا بعد ملاحظتها معاناة الأخيرة من الاكتئاب والحزن بعد انفصالها عن صديقها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خضوع كيا غيربر للعلاج النفسي بعد انفصالها عن بيت ديفيدسون.