صور شيا لابوف يظهر بعضلات ضخمة في شوارع هوليوود..هل يحضر لدور جديد؟!

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف

شيا لابوف يظهر بعضلات ضخمة على غير عادته وهو يسير في شوارع هوليوود.. فهل يحضر لدور جديد، فقد شوهد شيا لابوف في باسادينا، وهو يتناول طعام الإفطار، ومن المعروف أن الممثل  البالغ من العمر 34 عامًا ملتزم بشكل لا يصدق بكل ما يتعلق بتفاصيل شخصياته السينمائية ، حتى أنه رسم وشم صدره بالكامل لدوره كريبير في فيلم David Ayers الذي تم بدأ عرضه في السابع من أغسطس.

ارتدى شيا قميصًا أسود للملاكمة كما ارتدى ممثل Honey Boy بنطلون جينز وأحذية رياضية بيضاء من Nike Cortez.

كانت تقارير قوية قد تحدثت عن أن نجم TRansformers السابق قد يلعب شخصية Moon Knight في عالم مارفل السينمائي، كما تحدثت تقارير أيضا عن أن شيا لابوف هو الأوفر حظًا للعب دور رجل الثلج ICEMAN في نسخة جديدة من X-Men، وفقًا لـ We Got This Covered ، تقول المصادر أن مارفل Marvel تتطلع إلى النجم البالغ من العمر 34 عامًا لدور البطل الخارق إذا لم يلعب Moon Knight .

كان من المقرر أن يظهر شيا في فاست تايمز في Ridgemont High Virtual  للأعمال الخيرية في 21 أغسطس، إلى جانب كل من جينيفر أنيستون وبراد بيت وماثيو ماكونهي ومورجان فريمان وغيرهم.
لسوء الحظ ، كان لا بد من إعادة جدولة الحدث المليئ بالنجوم بسبب صعوبات تقنية ، على الرغم من عدم تحديد موعد جديد حتى هذا الوقت.