كولين فاريل يثير الجدل في تريلر "THE BATMAN" شاهدوا كيف تغير تمامًا

قد لا تتعرف على  كولين فاريل في التريلر الأول والجديد من الفيلم المنتظر "The Batman".. حيث أثار مظهر ولوك فاريل التساؤلات على تويتر.

كولين فاريل وكأنك تراه للمرة الأولى عندما يتحول إلى البطريق الشرير في أول مقطع دعائي رسمي لـ "The Batman" هذا الأسبوع.

أول تريلر رسمي والذي طال انتظاره للنسخة الجديدة من البطل الخارق المحبوب، باتمان، ظهر فيه روبرت باتينسون في الدور الفخري فارس الظلام، وهو التريلر الذي تم عرضه لأول مرة في مؤتمر DC FanDome الافتراضي يوم السبت.

كولين فاريل في دور بينجن

وبينما أعجب العديد من الجمهور برؤية المخرج مات ريفز لسلسلة الكتاب الهزلي الشهير بمظهر غامق وشجاع ونبرة مشؤومة، لا يستطيع الآخرون التوقف عن الحديث عن كولين فاريل باعتباره البطريق الشرير.

بمساعدة بعض الأطراف الصناعية الرائعة والكثير من أعمال المكياج، يتحول فاريل إلى نسخته من "أوزوالد كوبيلبوت" أو بينجن Oswald Cobblepot / Penguin ، الذي يظهر ثلاث مرات في العرض التشويقي الذي يستغرق دقيقتين أو أكثر.

في مشهده الأول ، يمكن رؤيته واقفا تحت المطر يبدو وكأنه عدو هائل، مع وجه عبوس غاضب وشرير، ويُظهر مقطع أخر لكنه أسرع ما يبدو أنه بينجن ومجموعته الشريرة يطلقون نيران أسلحتهم أثناء تبادل إطلاق النار.

في لقطة أخيرة، ينخرط بينجن في مطاردة عالية السرعة في شوارع مدينة جوثام Gotham، خلال المشاهد شديدة الحركة، نظر إلى مرآة الرؤية الخلفية الخاصة به وقال بدهشة "هذا الرجل مجنون!"

بعد إصدار المقطع الدعائي لـ The Batman، لم يهدر المعجبون والصحفيون العاملون في صناعة الأفلام سوى القليل من الوقت في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على تحول فاريل Farrell.

جون سكوايرز، محرر ورئيس BDisgusting، نشر تغريدة على حسابه في تويتر وقال: "انتظر هل يعبث تويتر معي أم أن هذا هو كولن فاريل حقًا في دور البطريق في تريلر باتمان؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه واحدة من أفضل تحولات الماكياج التي رأيتها على الإطلاق؟" 

كما غرد ماتيو شولمان، مصور الفيديو في MakerBot بالقول "واو ، ذلك المقطع الدعائي من The Batman يتجاوز المنطق!! والعجيب أيضًا أن هذا كولن فاريل في دور البطريق !! إنه لا يمكن التعرف عليه تمامًا! غير قادر على الانتظار لرؤية هذا!!!!'

سيعرض باتمان The Batmsn في أكتوبر 2021، وكان باتينسون قد أعلن السبت الماضي أنه سيعود قريبا جدا لتكملة تصوير الفيلم الذي يخرجه مات ريفز.