النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الأحداث تشتعل في "The Crown 4" بظهور الأميرة ديانا وتاتشر وهذا موعد العرض..فيديو

كواليس The Crown 4
1 / 6
كواليس The Crown 4
مسلسل The Crown
2 / 6
مسلسل The Crown
The Crown
3 / 6
The Crown
The Crown 4
4 / 6
The Crown 4
The Crown
5 / 6
The Crown
The Crown 4
6 / 6
The Crown 4

كشفت منصة نتفلكس مساء اليوم، الخميس، عن البرومو الدعائي للجزء الرابع من مسلسل "The Crown" وأعلنت أيضًا عن موعد عرض العمل وأحدث الأبطال المنضمين له.

البرومو الرسمي لمسلسل "The Crown 4"

ونشرت الصفحة الرسمية لشبكة نتفلكس على فيسبوك، البرومو الرسمي للعمل الذي شهد ظهور شخصية الأميرة ديانا والتي ستجسد دورها الفنانة إيما كورين، بالإضافة إلى ظهور شخصية مارجريت تاتشر رئيسة الوزراء السابقة، والتي ستجسد دورها الفنانة جيليان أندرسون.

موعد عرض الجزء الرابع من "The Crown" 

وكشفت شبكة نتفلكس عن موعد عرض الجزء الجديد من العمل المنتظر، يوم 15 نوفمبر المقبل، ورحبت بأحدث المنضمين للعائلة الملكية في الجزء الجديد بجانب النجمة أوليفيا كولمان، وهما جيليان أندرسون وإيما كورين.

ولاقى الفيديو الذي سلط الضوء سريعًا على بعض الشخصيات الرئيسية خلال نصف دقيقة؛ انتشارًا واسعًا بين محبي المسلسل ومتابعي أجزائه السابقة، الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمشاهدة الجزء الجديد.

تفاصيل "The Crown"

ويعتبر مسلسل " The Crown" من الأعمال الفنية التي جسدت صورة من واقع حياة الملكة إليزابيث الثانية، منذ أن تولت الحكم، كما ركز أيضًا على الحياة العائلية لملكة بريطانيا وأفراد أسرتها، وهو مقتبس من مسرحية "The audience"  للكاتب بيتر مورجان، ووصلت تكلفة إنتاجه إلى 110 مليون دولار.

وعرضت نتفلكس، الموسم الثالث من المسلسل الشهير، نهاية العام الماضي، ودارت أحداثه حول حالة التوتر بين الأمير تشارلز والملكة إليزابيث داخل البلاط الملكي في حقبة السبعينيات، والاضطرابات التي تتعرض لها العائلة الملكية داخل الأسرة، بالإضافة الى حالة الخوف التى عانت منها الأميرة مارجريت.

برومو The Crown 4

×