ماريا كاري تعلن عن موعد طرح ألبومها الجديد "The Rarities"

تستعد النجمة الأمريكية ماريا كاري لإصدار ألبومها الغنائي الجديد " The Rarities"، الذي يأتي كذلك مع احتفالها بالذكرى الـ30 لإصدار أول ألبوم لها عام 1990.

ماريا كاري توجه رسالة شكر لجمهورها

نشرت النجمة الأمريكية ماريا كاري تدوينة عبر حسابها على "تويتر" قدمت فيه الشكر لجمهورها الكبير الذي ساندها خلال الـ30 عام الماضية والتي قدمت فيها العديد من الأغاني والألبومات الناجحة، حيث أهدت النجمة الأمريكية ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان " The Rarities" للجمهورها الذي ساندها خلال مسيرتها فكتبت: "هذا ألبوم من أجل جمهوري. إنه للاحتفال، ولأشكركم على سنوات من الحب الخالص والدعم، أنا ممتن لكم كثيرا".

النجمة ماريا كاري

موعد طرح ألبوم ماريا كاري الجديد

النجمة ماريا كاري كشفت كذلك عن موعد أصدار ألبومها " The Rarities" حيث أكدت أنه سوف يكون يوم 2 أكتوبر القادم، وأنه متاح للجمهور حجزه مبكرا عبر الانترنت فكتبت: "الألبوم سوف يصدر في يوم 2 أكتوبر القادم، ومتاح حجزه مسبقا من الآن"، ويعتبر الألبوم الجديد هو الثامن للمطربة والمنتجة الأمريكية، وينتظر محبي النجمة العالمية حول العالم الألبوم الجديد الذي يأتي في وقت تحتفل فيه النجمة بمسيرتها الغنائية الطويلة.

ماريا كاري تستعد لطرح مذكراتها 

وسوف يتم طرح الألبوم الجديد في ذكرى إصدار ماريا كاري لأول ألبوم غنائي لها في مسيرتها عام 1990، كما من المقرر أن تصدر مذكرات النجمة العالمية في شهر سبتمبر القادم والتي تحمل عنوان " The Meaning of Mariah Carey" وتتناول تفاصيل رحلة نجاحها الكبيرة منذ فترة التسعينات وحتى الآن، وقد حصلت النجمة العالمية خلال مسيرتها الطويلة على عشرات الجوائز كما ترشحت لأكثر من 120 جائزة منها جائزة الجولدن جلوب عن أغنية فيلم "The Star".

يذكر ان من أهم الأغاني التي طرحتها النجمة الأمريكية اغنية "All I've Ever Wanted" و"With You" و"Angels Cry".